الغانم يدعو إلى طرد إسرائيل من الاتحاد البرلماني الدولي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الغانم يدعو إلى طرد إسرائيل من الاتحاد البرلماني الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الغانم يدعو إلى طرد إسرائيل من الاتحاد البرلماني الدولي

رئيس مجلس الأمة الكويتي رئيس الدورة السابقة للاتحاد البرلماني العربي مرزوق الغانم
القاهرة - صوت الامارات

دعا رئيس مجلس الأمة الكويتي رئيس الدورة السابقة للاتحاد البرلماني العربي مرزوق الغانم، الى تحرك برلماني دولي منظم يؤدي الى طرد الكنيست إسرائيلي بصفته الممثل لإسرائيل، من الاتحاد البرلماني الدولي، ووضع حد للغطرسة الاسرائيلية بالأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة.

وأكد الغانم في كلمته أمام الدورة الـ 23 للاتحاد البرلماني العربي بمقر الجامعة العربية اليوم ان استمرار الجرح الفلسطيني مفتوحا لأكثر من سبعة عقود كان بوابتنا للهزيمة على المستوى الوجداني العربي ، وكان في أحيان أخرى ذريعة للفساد والتقاعس ومبررات للتشرذم والاغراق في الانانية القطرية على حساب المشترك القومي وذريعة للطغيان والقمع والتجبر والتأخر في الإصلاح ".

واضاف ان بقاء الملف الفلسطيني بلا حل عادل كان حجة للإرهاب في تضييع البوصلة العربية، واستخدامها أداة للتجنيد والتعبئة المنحرفة وأرضية انطلقت منها كل دعوات الاستسلام بحجة ألا فائدة من النضال القومي والعمل العربي المشترك.

ووجه الغانم الدعوة الى رئاسة الاتحاد البرلماني المقبلة وممثلي البرلمانات العربية الى الاستمرار في تبني قضية شعبنا الفلسطيني وكفاحه المشروع ولو بالحد الأدنى المتاح، وتحديداً دعا كل الأعضاء الى المساهمة في تحرك برلماني دولي يغطي خارطة الدول المنضوية تحت مؤسسة الاتحاد البرلماني الدولي، ويفعل دور الدبلوماسية البرلمانية العربية تجاه قضايانا المصيرية وعلى رأسها القضية الفلسطينية" وعبر الغانم عن ثقته التامة بكل البرلمانات العربية وما يمكن لها ان تفعله على هذا الصعيد مستغلة رصيدها الوافر من العلاقات الاقليمية والدولية الواسعة من اجل دعم القضية الفلسطينية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغانم يدعو إلى طرد إسرائيل من الاتحاد البرلماني الدولي الغانم يدعو إلى طرد إسرائيل من الاتحاد البرلماني الدولي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates