المؤتمر العربي لرؤساء اجهزة مكافحة المخدرات ينعقد في تونس الأربعاء
آخر تحديث 01:46:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

المؤتمر العربي لرؤساء اجهزة مكافحة المخدرات ينعقد في تونس الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤتمر العربي لرؤساء اجهزة مكافحة المخدرات ينعقد في تونس الأربعاء

المؤتمر العربي لمكافحة المخدرات
تونس ـ صوت الأمارات

ينعقد غدا في تونس المؤتمر العربي الثامن والعشرين لرؤساء أجهزة مكافحة المخدرات وذلك في اطار نشاط الامانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

ويشارك في المؤتمر ممثلون عن وزارات الداخلية في الدول العربية فضلا عن جامعة الدول العربية والمنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الانتربول" ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ومركز المعلومات الجنائية لمكافحة المخدرات لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويناقش المؤتمر عددا من المواضيع الهامة المدرجة على جدول الأعمال من بينها المستجدات الدولية في مجال المخدرات ومدى تأثيرها عل المنطقة العربية وتأثير الأحداث الأمنية التي تعرفها بعض البلدان العربية على انتشار المخدرات في المنطقة بالإضافة الى نتائج اللقاءات العربية والدولية في مجال المخدرات " 2013 / 2014 ".

كما يناقش المؤتمر دراسة معلوماتية تحليلية حول الاستخدام غير المشروع للأدوية ذات التأثير العقلي والنفسي في الدول العربية ودراسة تحليلية مقارنة لقضايا المخدرات المضبوطة في البلدان العربية بالإضافة الى الضوابط والسياسات الكفيلة بضمان عدم تسريب الأدوية المسكنة للآلام والحيلولة دون سوء استخدامها.

وسيتم خلال المؤتمر استعراض بعض خطط الدول الأعضاء وتجاربها في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتعقد على هامش المؤتمر اجتماعات لمجموعات العمل الفرعية الإجرائية الثلاث لمكافحة المخدرات وهي مجموعات تم تشكيلها على اساس جغرافي هدفها تعزيز التعاون بين الدول العربية المتجاورة في التصدي لجريمة المخدرات وتهريب المواد المخدرة عبر الحدود.

بنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤتمر العربي لرؤساء اجهزة مكافحة المخدرات ينعقد في تونس الأربعاء المؤتمر العربي لرؤساء اجهزة مكافحة المخدرات ينعقد في تونس الأربعاء



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates