المحاكم العسكرية للاحتلال تمدد اعتقال 58 أسيرًا
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

المحاكم العسكرية للاحتلال تمدد اعتقال 58 أسيرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المحاكم العسكرية للاحتلال تمدد اعتقال 58 أسيرًا

محكمة الاحتلال
رام الله ـ صوت الإمارات

أفاد نادي الأسير اليوم الاثنين في بيان له، بأن المحاكم العسكرية للاحتلال، مددت اعتقال (58) أسيراً، 'بذريعة استكمال التحقيق الإجراءات القضائية'، منهم سبعة أسرى فرض عليهم منع لقاء محامي.

ففي محكمة الاحتلال في 'سالم' مُدد اعتقال كل من، صابر جرادات، حسام أبو دغيش، طارق ابو الرب، نصر زغل، يوسف عمارنة، رايق حجر، باسم مصطفى، مجد مرعي، محمد حمدان، أحمد حلبي، محمد عبد الرؤوف، عطا ابو حمدان، طارق ابو الرب، بشار أبو شرخ، باجس علي وصالح مشه.

 فيما مُدد اعتقال منيف طه، كريم عساف، محمد مناصرة، وليد سليم، موسى العمور، علاء العمور، لؤي العمور، أحمد العمور، عمار العمور، قصي تعامرة، معتز العمور، عمار ياسر العمور، رأفت يوسف ومحمد ابو عليا، في المحكمة العسكرية للاحتلال في 'عوفر'.  

أما محكمتا الاحتلال في 'المسكوبية'، و'الجلمة'، فمددت اعتقال إبراهيم ابو اسنينة، نبيل جهاد مسالمة، هشام جهاد ابو عايش، عامر بني عودة، نواف بني عودة، أحمد يعقوب، مصعب الحسن، نسيم مختار، عبدالله مختار، علاء نعنع وعبدالله رضوان.

كما ومُدد اعتقال أحمد شحادة، محمد زرو، مؤيد ابو طبيخ، محمد خنافسة، سعيد زيدات، أنس ابو ريان، معتز مسالمة وقصي مسودة، في محكمة الاحتلال في 'عسقلان'.

نقلًا عن وفا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحاكم العسكرية للاحتلال تمدد اعتقال 58 أسيرًا المحاكم العسكرية للاحتلال تمدد اعتقال 58 أسيرًا



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates