الملك محمد السادس يفتتح الدورة الأولى من السنة التشريعية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الملك محمد السادس يفتتح الدورة الأولى من السنة التشريعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملك محمد السادس يفتتح الدورة الأولى من السنة التشريعية

العاهل المغربي الملك محمد السادس
الرباط - صوت الإمارات

افتتح العاهل المغربي الملك محمد السادس اليوم الجمعة الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية التاسعة بمقر البرلمان بالرباط.
واعتبر ملك المغرب - خلال افتتاح الدورة البرلمانية – أن السنة التشريعية الحالية سنة حاسمة في المسار السياسي للبلاد بالنظر للاستحقاقات التي تتضمنها، مؤكدا أن الخيار الديمقراطي ثابت لا رجعة فيه.. موضحا أن الخطاب السياسي يقتضي الصدق مع المواطن والموضوعية في التحليل، والاحترام بين جميع الفاعلين بما يجعل منهم شركاء في خدمة الوطن.
ودعا الجميع للإعداد الجيد للاستحقاقات القادمة والتحلي بروح الوطنية الصادقة في احترام إرادة الناخبين..مشيرا إلى أن العام الحالي سيكون حافلا باستحقاقات مهمة.
وشدد ملك المغرب على ضرورة ألا تكون الانتخابات المقبلة غاية في حد ذاتها، وإنما يجب أن تكون مجالا للتنافس السياسي بين البرامج والنخب لخدمة الموطن وليس حلبة للمزايدات السياسية.
كما دعا العاهل المغربي إلى اعتماد ميثاق حقيقي لأخلاقيات العمل السياسي بشكل عام، دون الاقتصار على بعض المواد، المدرجة ضمن النظامين الداخليين لمجلسي البرلمان.
وأعرب الملك محمد السادس عن اعتزازه بمغربيته.. مشددا على ضرورة اعتزاز الجميع بالوطن، وتجسيده فى العمل والتعامل يوميا.
وأكد أن الرأسمال البشري الرصيد الأساسى للبلاد في تحقيق كل الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والحقوقية ومواجهة تحديات التنمية، مشددا على أهمية تأهيل المواطن وإصلاح منظومة التربية.
كما أعرب عن تقديره للمرأة المغربية – بمناسبة اليوم الوطني للمرأة – ودورها فى كافة المجالات داخل المغرب وخارجه لمساهمتها الفعالة في تنمية الوطن.
فى سياق متصل ، ترأس ملك المغرب حفل استقبال على شرف نواب الأمة بمناسبة افتتاح السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية التاسعة.
"أ.ش.أ"   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك محمد السادس يفتتح الدورة الأولى من السنة التشريعية الملك محمد السادس يفتتح الدورة الأولى من السنة التشريعية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates