النائب جمال الخضري يؤكد أنه لا يوجد آلية فعلية لإعادة إعمار غزة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

النائب جمال الخضري يؤكد أنه لا يوجد آلية فعلية لإعادة إعمار غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النائب جمال الخضري يؤكد أنه لا يوجد آلية فعلية لإعادة إعمار غزة

النائب جمال الخضري
غزة ـ صوت الإمارات

أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار الاسرائيلي لغزة عدم وجود آلية حقيقية وفعلية لإدخال مواد البناء إلى غزة وإعادة الإعمار كما يروج إعلاميا.

وشدد الخضري في تصريح صحفي له اليوم على أن الوضع في غزة على حاله منذ انتهاء العدوان الإسرائيلي قبل /57/ يوما .. مشيرا إلى أن تخوفات المهدمة بيوتهم والمشردين مشروعة رغم رصد مبالغ مالية في مؤتمر المانحين في القاهرة.

وقال الخضري " غزة لم تشهد بناء غرفة واحدة ولم يعمل مصنع أو عامل أو فني".. مبينا أن الصورة فيها غاية في الخطورة فالدمار الهائل والصادم ما يزال قائما على حاله.

وأضاف " قد تكون هذه الصورة المرعبة لحجم الدمار غابت عن العالم مع مرور الوقت ويبقى المواطن في غزة مشردا ونازحا بدون مأوى ينتظر جهدا يوازي حجم الدمار".. مؤكدا أن عملية الإعمار الحقيقية تحتاج لضمان نجاحها رفع الحصار الإسرائيلي بشكل كلي وفتح المعابر دون استثناء وتدفق مواد البناء والمواد الخام دون ممنوعات.

وقال إن الأموال رصدت في مؤتمر المانحين في القاهرة لكن هذه الخطوة لم يتبعها حراك عربي ودولي حقيقي لبدء عملية الإعمار فعليا وليس عملية شكلية كما يحدث الآن ويروج إعلاميا.

وجدد الخضري الدعوة لفتح معابر غزة كافة لأن معبر كرم أبو سالم غير مهيأ ولا يكفي لمرور الكميات المطلوبة من مواد البناء إلى جانب سماح مصر بإدخال مواد البناء عبر معبر رفح كمكمل وليس بديلا عن المعابر التجارية.

وقال رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار " إن إسرائيل تتذرع بذرائع واهية أمام العالم في حين أن المستهدف من هذا الحصار والعدوان ومنع الإعمار هو المواطن الفلسطيني ".

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب جمال الخضري يؤكد أنه لا يوجد آلية فعلية لإعادة إعمار غزة النائب جمال الخضري يؤكد أنه لا يوجد آلية فعلية لإعادة إعمار غزة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates