الهدوء الحذر يسيطر على جنوب لبنان بعد القصف المدفعي الإسرائيلي
آخر تحديث 03:04:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الهدوء الحذر يسيطر على جنوب لبنان بعد القصف المدفعي الإسرائيلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهدوء الحذر يسيطر على جنوب لبنان بعد القصف المدفعي الإسرائيلي

الهدوء الحذر يسيطر على جنوب لبنان بعد القصف المدفعي الإسرائيلي
بيروت - صوت الإمارات

يسيطر الهدوء الحذر اليوم على طول الخط الازرق الفاصل بين لبنان والاراضي الفلسطينية المحتلة والقرى المجاورة له بعد قصف الجيش الاسرائيلي المنطقة بالقذائف المدفعية الأثنين.

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية ان الجيش اللبناني وقوات الامم المتحدة المؤقتة في لبنان (يونيفيل) يقومان بتسيير دوريات على الخط الازرق تقابلها دوريات ينفذها الجيش الاسرائيلي من الجانب الاخر للحدود.

وأطلق مجهولون صواريخ باتجاه شمال الاراضي الفلسطينية المحتلة يوم الأثنين سقط احدها في مستوطنة (كريات شمونة) الاسرائيلية القريبة من الحدود مع لبنان ما دفع الجيش الاسرائيلي الى الرد بقصف مدفعي استهدف اطراف بعض القرى في قضاء مرجعيون والقاء قنابل مضيئة وتحليق طائرات استطلاع فوق الجنوب اللبناني.

وأوضحت الوكالة ان الجيش اللبناني عثر في منطقة الجرمق على ثلاث منصات استعملت في اطلاق الصواريخ وتبين انه تم اطلاق صاروخين منها فيما اصاب الصاروخ الثالث عطل حال دون اطلاقه.

يذكر ان الجنوب اللبناني شهد منذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة في الثامن من تموز/ يوليو الماضي عمليات اطلاق الصواريخ باتجاه الاراضي المحتلة قابلها رد اسرائيلي بالمدفعية.

- كونا - 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهدوء الحذر يسيطر على جنوب لبنان بعد القصف المدفعي الإسرائيلي الهدوء الحذر يسيطر على جنوب لبنان بعد القصف المدفعي الإسرائيلي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates