الوزراء الفلسطيني يؤكد أن حكومة الوفاق الوطني هي حكومة دولة فلسطين
آخر تحديث 00:51:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الوزراء الفلسطيني يؤكد أن حكومة الوفاق الوطني هي حكومة دولة فلسطين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوزراء الفلسطيني يؤكد أن حكومة الوفاق الوطني هي حكومة دولة فلسطين

رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني
رام الله - صوت الإمارات

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله اليوم أن حكومة الوفاق الوطني هي حكومة دولة فلسطين ولن تتوان للحظة عن تحمل مسؤولياتها تجاه كل فلسطيني دون تمييز ولن تتخل عن التضامن الوحدوي وستواصل خطواتها الراسخة في سعيها لتحقيق أماني وتطلعات الشعب الفلسطيني.
وقال رئيس الوزراء الفلسطيني في كلمة ألقاها بعيد اجتماع مجلس الوزراء لأول مرة في مدينة غزة " آن للاحتلال أن يتخذ العبرة من هذا الصمود الأسطوري العظيم في غزة بأن القوة والقتل والهدم والتدمير والجرائم الوحشية ليست السبيل لحل الصراع وأن التفوق ليس بالقوة العسكرية.
وأضاف الدكتور رامي الحمد الله أن الشعب الفلسطيني ناضل طويلا إيمانًا بالحق والسلام سعيًا لتحرير أرضه ومقدساته وتراثه من دنس الاحتلال وما تبعه من استيطان, مؤكدًا أن الصراع بين فلسطين و الاحتلال الإسرائيلي لن ينتهي إلا بالسلام العادل والشامل الذي يقوم على قاعدة إنهاء الاحتلال والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني بالسيادة الكاملة على أراضيه وفق قرارات الشرعية الدولية.
من جهته أشار نائب رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) إسماعيل هنية إلى إكمال ملفات المصالحة حسب الاتفاقات الموقعة في ضوء عقد حكومة الوفاق أول اجتماع لها في غزة، موضحًا أن انعقاد حكومة الوفاق في غزة لحظة استثنائية ووطنية وتتويج للمصالحة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي.
وأوضح أن عقد حكومة الوفاق اجتماعها في غزة يعني فشل الاحتلال في منع الفلسطينيين من ممارسة حقهم وتوحيد صفوفهم، وفشله في محاولة إفشال حكومة الوفاق والوحدة الوطنية.

المصدر : واس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزراء الفلسطيني يؤكد أن حكومة الوفاق الوطني هي حكومة دولة فلسطين الوزراء الفلسطيني يؤكد أن حكومة الوفاق الوطني هي حكومة دولة فلسطين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates