الوضع الصحي للأسير سامر أبو كويك حرج للغاية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الوضع الصحي للأسير سامر أبو كويك حرج للغاية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوضع الصحي للأسير سامر أبو كويك حرج للغاية

الوضع الصحي للأسير سامر أبو كويك حرج للغاية
رام الله - صوت الامارات

أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الثلاثاء، بأن الأسير سامر أبو كويك يقبع في مستشفى "العفولة" الإسرائيلي في وضع صحي حرج جدا، نتيجة إعطائه أدوية بالخطأ.

وقالت محامية الهيئة حنان الخطيب التي زارت أبو كويك في المستشفى، "تم نقله بشكل طارئ في سيارة اسعاف من سجن "جلبوع" إلى "العفولة"، بعد اصابته بآلام شديدة في الخاصرة والبطن، وهو يقبع الآن في قسم الجراحة".

وأشارت إلى أنه ممدد على السرير في غرفة انفرادية في المستشفى، مقيد من يده ورجله، بطريقة عكسية بسرير المستشفى، وهناك 3 سجانين يتناوبون على حراسته، وجزء منهم يعاملوه بشكل سيئ.

وأضافت أن الأسير أبو كويك اتهم أطباء مصلحة السجون بالمسؤولية عن تدهور وضعه الصحي، بقوله: منذ عام 2003 اشتكى من وجود التهابات بالأمعاء، وتم تشخيص ذلك في وقتها التهابات مزمنة تدعى "كرون"، ولكن تبين أن الدواء الذي كان يتناوله للعلاج "رفسال" ليس هو الدواء المطلوب، وأنه تناوله بالخطأ، حسب طبيبة المستشفى، ما أدى إلى تفاقم وضعه الصحي طيلة هذه السنوات.

وقال أبو كويك "أصبحت أعاني من انسداد في جزء من الأمعاء، والتهابات قوية جدا في منطقة الخاصرة، وأجريت لي جراحة، وعمل فتحة لسحب القيح، ومنذ 14 يوما لا أتناول الأكل والشراب، والأطباء يعطوني الدواء بالوريد".

وأفاد "بأن أطباء المستشفى أخبروه أنه بحاجة إلى إجراء عملية استئصال جزء من "المصران" بطول 10-20 سم، بسبب تلف جزء منه نتيجة الالتهابات الشديدة، وفقد الكثير من وزنه".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوضع الصحي للأسير سامر أبو كويك حرج للغاية الوضع الصحي للأسير سامر أبو كويك حرج للغاية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates