انعقاد اللجان الوزارية السودانية مع دول الخليج خلال الفترة المقبلة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

انعقاد اللجان الوزارية السودانية مع دول الخليج خلال الفترة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انعقاد اللجان الوزارية السودانية مع دول الخليج خلال الفترة المقبلة

الرئيس السوداني عمر البشير
الخرطوم-صوت الإمارات

أكد الناطق الرسمي لوزارة الخارجية السودانية، يوسف الكردفاني، أن الفترة المقبلة ستشهد انعقاد اللجان الوزارية المشتركة بين بلاده وكل من دول السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة، والتي تستهدف تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات بين السودان ودول الخليج العربي.

وقال السفير الكردفاني، السبت، إن «السودان امتدت علاقاته مع دول الجوار كأولوية دبلوماسية حيث جرت مباحثات سودانية مصرية برئاسة وزيري الخارجية في البلدين مؤخرًا، تناولت تفعيل اللجان الفنية المشتركة في إطار الإعداد لاجتماعات اللجنة الرئاسية العليا بين البلدين».

وأوضح السفير الكردفاني أن «السودان أعطى أولوية كبيرة لمعالجة قضايا دول الجوار من خلال استضافته لاجتماع دول الجوار الليبي، حرصًا منه على استقرار ليبيا بحضور وزراء خارجية كل من مصر وليبيا وتونس والجزائر وتشاد والنيجر بجانب السودان وممثل الجامعة العربية، تم خلاله الاتفاق على ضرورة تعزيز فرص الحوار الوطني الليبي بدعم من آلية دول الجوار وبرعاية من ممثل الأمين العام للأمم المتحدة».

وأشار إلى أن «الحراك الذي شهدته الخارجية السودانية يؤكد أن الدبلوماسية بدأت خطوات متقدمة لاستعادة السودان لدوره الطليعي في الإقليم من خلال مبادرات حيوية لحل النزاعات في دول الجوار، بجانب الجهود الجارية لدعم علاقات السودان العربية»، بحسب قوله.

نقلاً عن أ ش أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد اللجان الوزارية السودانية مع دول الخليج خلال الفترة المقبلة انعقاد اللجان الوزارية السودانية مع دول الخليج خلال الفترة المقبلة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates