برعاية محمد بن زايد مدينة الذيد تحتفل غدا بالعرس الجماعي الرابع
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

برعاية محمد بن زايد مدينة الذيد تحتفل غدا بالعرس الجماعي الرابع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برعاية محمد بن زايد مدينة الذيد تحتفل غدا بالعرس الجماعي الرابع

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الشارقة - وام

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تحتفل مدينة الذيد مساء غد بزفاف 60 عريسا ضمن العرس الجماعي الرابع بمدينة الذيد .

وتقام الاحتفالات في المنطقة المقابلة لبلدية الذيد على شارع الذيد - وشاح عقب صلاة العصر بينما يقام حفل النساء عقب صلاة المغرب .

ويضاف العرس الجماعي الرابع إلى سلسلة ما تم تنفيذه من أعراس سابقة كان الأول في 14 من شهر يناير لعام 2012 بينما الثاني في الأول من يناير لعام 2013 والثالث في السادس عشر من يناير لعام 2014 .

وقدم خليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للعرس الجماعي الرابع في مدينة الذيد شكره للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لتفضله برعاية العرس الجماعي الرابع ومواصلة رعاية سموه لكافة الاعراس السابقة في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة واهتمام سموه بأبنائه المواطنين من خلال ما يقدمه من دعم سخي لإقامة الاعراس الجماعية وتوجيهاته بتسخير الإمكانيات المختلفة للراغبين بالزواج من أبناء الوطن للنهوض بهم ودعم حياتهم الاجتماعية بما يعود بالخير عليهم وعلى وطنهم المعطاء .

ودعا الجمهور إلى المشاركة والحضور للاحتفال بالعرس الجماعي .. مشيدا بالدعم المتواصل الذي يلقاه أبناء الإمارات من القيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمساعدة شباب الإمارات على تقليل تكاليف الزواج بشكل عام والأعراس بشكل خاص والتوجيه الدائم بإقامة الاعراس الجماعية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برعاية محمد بن زايد مدينة الذيد تحتفل غدا بالعرس الجماعي الرابع برعاية محمد بن زايد مدينة الذيد تحتفل غدا بالعرس الجماعي الرابع



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates