تدهور الوضع الصحي لعدد من الأسرى الفلسطينيين
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

تدهور الوضع الصحي لعدد من الأسرى الفلسطينيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدهور الوضع الصحي لعدد من الأسرى الفلسطينيين

الأسرى الفلسطينيون
القدس-صوت الإمارات

أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين أن الحالة الصحية لعدد من الأسرى في سجني «عسقلان» و«ريمون» في تدهور مستمر، جراء استمرار سياسة الإهمال الطبي المتعمد من قبل إدارة مصلحة السجون.

وقال محامي الهيئة، معتز شقيرات، في تصريح له السبت، إن الحالة الصحية للأسير محمد العرقان من الخليل، والمحكوم عليه بالمؤبد ويقبع في سجن «ريمون» سيئة للغاية، حيث يعاني منذ أكثر من 13 عاما من آلام بالكبد بسبب وجود ورم لم يتم استئصاله، رغم إجراء الفحوصات اللازمة.

وأضاف: «خلال الشهرين الماضيين، اشتد المرض على الأسير العرقان ولم تعد المسكنات تنفع، واتهم إدارة السجن بممارسة الإهمال الطبي المتعمد معه منذ عدة سنوات، ما أدى إلى تفاقم المرض واشتداده».

ومن جانبه، اشتكى الأسير خالد حسن عبدالله القاضي من غزة والمحكوم 14 عاما ونصف العام ويقبع في سجن «ريمون» من الإهمال الطبي وعدم تقديم العلاج له، مشيرا إلى أنه يعاني من مرض فيروس الكبد الوبائي من فئة (ب)، وأن المرض نقل إليه عن طريق عيادة الأسنان بتاريخ 22 مارس الماضي ولم يتم علاجه بشكل صحيح.

وقال الأسير القاضي إنه نقل قبل أسبوعين إلى عيادة السجن، فرفض الطبيب استقباله بدعوى أنه مشغول ولا يستطيع علاجه، وأضاف أن مستوى المناعة لديه أصبح منخفضا ولا يستطيع التحرك بشكل جيد، مطالبا بالعمل على مساعدته وإدخال طبيب خاص له.

ومن جهته، أشار محامي الهيئة كريم عجوة إلى الوضع الصحي للأسير على محمد محمود حسان من قلقيلية، والمحكوم بالمؤبد وسبع سنوات، ويقبع في سجن عسقلان ويعاني من عدة مشكلات صحية صعبة أبرزها صعوبة بالتنفس و«ديسك» في الفقرتين الثانية والثالثة.

وقال الأسير حسان إن الفحوصات التي أجريت له كشفت أنه يعاني من التصاق الفقرتين الثانية والثالثة، وإنه لم يتناول الدواء اللازم منذ إجراء الفحوصات له، ما أدى إلى ازدياد آلام الظهر لديه والتي بدأت تؤثر على قدميه.

نقلاً عن أ ش أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدهور الوضع الصحي لعدد من الأسرى الفلسطينيين تدهور الوضع الصحي لعدد من الأسرى الفلسطينيين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates