جامعة الدول العربية تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جامعة الدول العربية تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الدول العربية تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

جامعة الدول العربية
القاهرة - صوت الإمارات

هنأت جامعة الدول العربية الشعب المصري والقيادة المصرية بالذكرى الواحدة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر مشيرة إلى أن حرب أكتوبر هي أحد المعجزات العربية التي دوما تنطلق من مصر.

وقال السفير محمد صبيح الامين العام المساعد لشؤون فلسطين والاراضي العربية المحتلة بالجامعة العربية ان حرب اكتوبر جسدت روح التعاون العربي المشترك الذي كان حاضرا خلال ذلك الانتصار مؤكدا أن الوطن العربي في حاجة إلى عبور من نوع جديد ومعولا في الوقت ذاته على الشعب المصري في بناء الأمن القومي العربي كما فعل ذلك في نصر أكتوبر.

واشار السفير صبيح الى أن هناك جبهة منسية في هذه الحرب وهي الجبهة الفلسطينية التي قاتلت في داخل الأرض المحتلة وفي الحدود اللبنانية الاسرائيلية والسورية  الاسرائيلية وكانت هناك وحدة فلسطينية مقاتلة على جبهة قناة السويس وشهدائها لا زالوا في الأرض المصرية.

وشدد على ضرورة عودة التعاون العربي ليس فقط على المستوى العسكري ولكن أيضا على المستوى العسكري والاقتصادي موضحا أن الحرب أظهرت حالة التعاون منقطع النظير بين الدول العربية خاصة على المستوى الاقتصادي.

ونوه بما بما قدمته الدول العربية بلا استثناء وكان أهمها الحظر البترولي على الدول المعتدية مشيرا إلى هذا أمر له شأن كبير وكان ضمن منظومة عربية متكاملة مشيرا الى أن الأمة العربية بحاجة ماسة إلى عبور جديد وان نبحث عن انطلاقه جديدة ونحن في الذكرى ال 41 التي وقف فيها العرب موقفا مشهودا.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الدول العربية تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر جامعة الدول العربية تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات حرب أكتوبر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates