حقوق الإنسان العربية تشيد بالانتقال السلس للسلطة في السعودية
آخر تحديث 00:24:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

حقوق الإنسان العربية تشيد بالانتقال السلس للسلطة في السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حقوق الإنسان العربية تشيد بالانتقال السلس للسلطة في السعودية

رئيس لجنة حقوق الإنسان
القاهرة - وام

قال د. هادي بن علي اليامي رئيس لجنة حقوق الانسان العربية "لجنة الميثاق" بجامعة الدول العربية ان المغفور له الملك عبدالله بن عبد العزيز قدم لدينه ووطنه وشعبه الكثير من الإنجازات وعزز حضور السعودية في المحافل الدولية وأسهم في إرساء وتعزيز مكانتها وتمتين السلم والأمن العالميين ..مشيرا الى جهوده في التأسيس لحوار عالمي بين اتباع الأديان والحضارات والثقافات.

واكد اليامي - في تصريح له اليوم - ان مبادرات الملك عبدالله بن عبدالعزيز كان لها الأثر الكبير في احتواء التباينات والخلافات العربية حيث ساهم في لم الشمل وتوحيد الصف العربي .

كما نوه بإنجازات الملك عبد الله بن عبد العزيز على المستوى الداخلي واصفا الجانب الإصلاحي في عهده بأنه كان جليا على كافة المستويات الإقتصادية والتعليمية والاجتماعية حيث أولى اهتماما بملف الإبتعاث والتعليم العالي وكذلك تمكين المرأة لتلعب دورها في المجتمع الى جانب الإنفاق العالي في البنى التحتية وتعزيز أدوات النزاهة وتعزيز حقوق الإنسان وتعزيز السلطة القضائية من خلال مشروع الملك عبدالعزيز لتطوير القضاء .

كما نوه اليامي بالانتقال السلس والواضح للسلطة في المملكة الامر الذي بعث برسائل طمأنة على متانة مؤسسات المملكة العربية السعودية ورسوخ بنائها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقوق الإنسان العربية تشيد بالانتقال السلس للسلطة في السعودية حقوق الإنسان العربية تشيد بالانتقال السلس للسلطة في السعودية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates