حماس تدعو إلى دعم الأسرى المضربين في سجون الاحتلال
آخر تحديث 03:00:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"حماس" تدعو إلى دعم الأسرى المضربين في سجون الاحتلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تدعو إلى دعم الأسرى المضربين في سجون الاحتلال

أسرى فلسطينيون
القدس المحتلة ـ صوت الإمارات

دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبناء الشعب الفلسطيني وعموم الأهالي إلى دعم الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه عشرات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال احتجاجا على العزل الانفرادي لعدد من زملائهم وللمطالبة بعلاج آخرين.
وقالت الحركة في بيان صحفي اليوم إن قضية الأسرى وإسنادهم والدفع باتجاه تحقيق مطالبهم حتى يتم الإفراج عنهم، يجب أن تكون من الأولويات الملحة للشعب الفلسطيني وقواه الوطنية والسياسية وفعالياته الاجتماعية المختلفة.

وطالبت الجماهير الفلسطينية بتصعيد هبتها نصرة للأسرى في سجون الاحتلال، كما حثت أجهزة السلطة على وقف حملة ملاحقتها للأسرى المحررين بالاعتقالات والاستدعاءات.
واعتبرت حماس أن تحرير الأسرى "واجب مقدس تتحمل تبعاته مهما ترتب عليها من تكاليف"، مشيرة في ذات الوقت إلى ضرورة مساندة الخطوات المطلبية لكافة الأسرى إلى أن يتسنى تحريرهم وإطلاق سراحهم.

وأشادت حماس بصمود الأسرى الذين شرعوا بالإضراب عن الطعام في عدد من السجون الاسرائيلية رفضا لتعنت إدارات السجون بالاستجابة لمطالب الأسرى.
وكان نحو سبعين أسيرا من عدة سجون شرعوا بالإضراب بعد فشل الحوار مع إدارة السجون الاسرائيلية بشأن مطالب الأسير نهار السعدي المضرب عن الطعام منذ ما يقارب الشهر للمطالبة بالسماح لوالدته بزيارته وإنهاء عزله الانفرادي عن باقي الأسرى.
والأسير السعدي من مدينة جنين شمال الضفة الغربية،وهو أحد قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي ومحكوم بالسجن المؤبد أربع مرات وعشرين عاما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تدعو إلى دعم الأسرى المضربين في سجون الاحتلال حماس تدعو إلى دعم الأسرى المضربين في سجون الاحتلال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates