حماس تنعي شهداء النقب وتدعو لغضبة فلسطينية
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"حماس" تنعي شهداء النقب وتدعو لغضبة فلسطينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حماس" تنعي شهداء النقب وتدعو لغضبة فلسطينية

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"
القدس المحتلة ـ صوت الإمارات

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" كلا من سامي الجعار وسامي زيادنة من بلدة رهط بالنقب جنوب إسرائيل اللذين استشهدا في مواجهات مع الشرطة الإسرائيلية..قائلة "إن الشهيدين الأبطال تصدوا بصدورهم العارية لعنصرية الشرطة الصهيونية".

وأضافت الحركة، في بيان صحفي مساء اليوم، إن "ما يقوم به الاحتلال من جرائم ضد أبناء شعبنا في أرض فلسطين المحتلة عام 1948 إنما يعكس حالة العنصرية المتنامية في الكيان الأمر الذي يدفع بقياداته لتقديم الدم الفلسطيني قربانا لكسب صوت الناخب الصهيوني بين يدي الانتخابات الصهيونية".
واعتبرت أن ذلك يأتي "كنتيجة طبيعة لثقافة يهودية الدولة العبرية المطروحة على المسرح السياسي، والتي تشكل خطورة وجودية على أبناء شعبنا في أراضي الـ48، كما تشكل خطورة بالغة على حق عودة اللاجئين إلى أراضيهم وديارهم التي هجروا منها".

ودعت حماس إلى "غضبة وطنية في الضفة والقطاع والقدس وأراضي الـ 48 لوضع حد لهذه الجرائم والمشاركة في تطهير أرضنا من دنس الاحتلال وتحرير مقدساتنا ومقدسات الأمة".

كما دعت جماهير الشعوب العربية للانتصار لأبناء الشعب الفلسطيني الذين يعانون القمع والحصار وتدنيس المقدسات.

وكان الآلاف من "عرب 48" شيعوا اليوم جثمان سامي إبراهيم زيادنه (49 عاما) الذي استشهد الليلة الماضية اختناقا بقنابل الغاز عندما اقتحمت الشرطة الإسرائيلية المقبرة الإسلامية ببلدة رهط أثناء تشييع جثمان الشاب سامي خالد الجعار (20 عاما) الذي قتل برصاص الشرطة لدى دخولها البلدة لاعتقال بعض الأشخاص وإطلاقها الرصاص الحي خلال ذلك مما أدى إلى استشهاده عندما كان يقف أمام منزله مساء الأربعاء الماضي.

في سياق متصل، قررت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية داخل إسرائيل أن يكون يوم غد الثلاثاء إضرابا شاملا في الوسط العربي احتجاجا على استشهاد الجعار وزيادنة.

ويعيش في إسرائيل نحو 7ر1 مليون فلسطيني من بين عدد سكانها البالغ نحو 8 ملايين نسمة ويطلق عليهم اسم "عرب 48" أو "فلسطينيو الداخل" ويحملون الجنسية الاسرائيلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماس تنعي شهداء النقب وتدعو لغضبة فلسطينية حماس تنعي شهداء النقب وتدعو لغضبة فلسطينية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates