دولة الكويت تدين العمل المتطرف في جزيرة سيناء المصرية
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

دولة الكويت تدين العمل المتطرف في جزيرة سيناء المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دولة الكويت تدين العمل المتطرف في جزيرة سيناء المصرية

الشيخ محمد عبدالله المبارك
الكويت - صوت الامارات

دانت دولة الكويت اليوم بشدة العمل الارهابي الذي وقع في شبه جزيرة سيناء المصرية امس الاول والذي ادى الى مقتل وجرح العشرات من افراد الجيش المصري.
وذكر وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح في تصريح عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء برئاسة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ان المجلس عبر "عن أسفه واستيائه البالغ واستنكاره وإدانته الشديدة للعمل الإرهابي المشين الذي وقع في شبه جزيرة سيناء بجمهورية مصر العربية أمس الأول والذي أدى إلى مقتل وجرح العشرات من أفراد الجيش المصري".
وقال ان المجلس "يعرب عن استنكار دولة الكويت لهذا العمل الإجرامي انطلاقا من موقفه المبدئي في رفض الإرهاب بكافه أشكاله وأنواعه مؤكدا تضامن دولة الكويت قيادة وشعبا مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية الشقيقة".
واضاف ان المجلس اعرب "عن تعازيه للرئيس عبدالفتاح السيسي حكومة وشعبا وأسر الضحايا سائلا المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والاستقرار لجمهورية مصر العربية الشقيقة" مؤكدا موقف دولة الكويت في رفض وإدانة الإرهاب بكافه أشكاله وصوره.
يذكر أن 26 عسكريا قتلوا وأصيب 28 آخرون في هجوم مسلح على نقطة امنية للجيش المصري بمنطقة (القواديس) شمالي سيناء يوم الجمعة الماضي.
وكان الرئيس المصري قد أصدر قرارا جمهوريا باعلان حالة الطوارئ في بعض مناطق شمال سيناء لمدة ثلاثة أشهر مع حظر التجول "نظرا للظروف الأمنية الخطيرة التي تمر بها المحافظة"

المصدر : كونا 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولة الكويت تدين العمل المتطرف في جزيرة سيناء المصرية دولة الكويت تدين العمل المتطرف في جزيرة سيناء المصرية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates