دول جوار ليبيا تعرب عن قلقها لاستمرار معاناة الليبيين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

دول جوار ليبيا تعرب عن قلقها لاستمرار معاناة الليبيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دول جوار ليبيا تعرب عن قلقها لاستمرار معاناة الليبيين

فريق العمل السياسي لدول جوار ليبيا
القاهرة - واس

عقد فريق العمل السياسي على مستوى كبار المسؤولين لدول جوار ليبيا اليوم اجتماعه الثاني بالقاهرة برئاسة مصر وعضوية كل من ليبيا، والجزائر، وتونس، والنيجر، وتشاد، والسودان، ومشاركة كل من جامعة الدول العربية، والاتحاد الأفريقي.

وأعرب فريق العمل السياسي - في بيان صحفي صادر عن الاجتماع - عن بالغ قلقه من استمرار معاناة الشعب الليبي بسبب استمرار المواجهات المسلحة، مؤكدًا على الدعم والتضامن الكاملين مع الشعب الليبي لاستعادة الأمن والاستقرار في كافة أنحاء ليبيا، ورفض الخيار العسكري وكافة الممارسات غير المسؤولة للميليشيات المسلحة في ليبيا.

وأكد على ضرورة الوقف الفوري لجميع العمليات المسلحة من أجل دعم العملية السياسية في ليبيا، وتعزيز الحوار مع الأطراف النابذة للعنف، وصولا لتحقيق الوفاق الوطني والمصالحة ووضع دستور جديد للبلاد، مشددًا على أن الحوار الشامل هو الطريق الوحيد لاستعادة الأمن والاستقرار للشعب الليبي.

ودعا جميع الأطراف والفاعليات السياسية الوطنية الليبية النابذة للعنف إلى الجلوس فورًا على مائدة الحوار الوطني.

وشدد على عناصر المبادرة المشتركة التي اتفق عليها وزراء خارجية دول الجوار في القاهرة في الخامس والعشرين من شهر أغسطس 2014م، ودعت إلى ضرورة تفعيل قرار مجلس الأمن 2174 بشأن فرض عقوبات على الأطراف التي ترفض الحوار وتعيق العملية السياسية، بما في ذلك الأطراف الخارجية التي تزود الأطراف الليبية بالسلاح بجميع أنواعه.

وطالب باحترام خيارات الشعب الليبي ودعم المؤسسات الشرعية للشعب الليبي وقيامها بمهامها، ورفض الاعتداء عليها بما يساهم في تعزيز ودعم شروط الحوار الوطني، وتثبيت الأمن والاستقرار، وإعادة بناء مؤسسات الدولة الليبية.

وجدد الفريق مكافحته للإرهاب بكافة أشكاله ومواجهته وتجفيف منابع تمويله أينما كانت، ومحاربة الجريمة العابرة للحدود بما في ذلك تهريب الأسلحة والمخدرات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دول جوار ليبيا تعرب عن قلقها لاستمرار معاناة الليبيين دول جوار ليبيا تعرب عن قلقها لاستمرار معاناة الليبيين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates