ديوان الخدمة المدنية في البحرين بشأن المترشحين لعضوية مجلس النواب
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ديوان الخدمة المدنية في البحرين بشأن المترشحين لعضوية مجلس النواب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديوان الخدمة المدنية في البحرين بشأن المترشحين لعضوية مجلس النواب

ديوان الخدمة المدنية
المنامة ـ صوت الإمارات

اصدر ديوان الخدمة المدنية توجيهاته للجهات الحكومية بشأن موظفيها المترشحين لعضوية مجلس النواب أو المجالس البلدية في الانتخابات النيابية والبلدية التي تجرى في المملكة خلال هذه الفترة .

حول ذلك أوضح سعادة السيد أحمد بن زايد الزايد رئيس ديوان الخدمة المدنية أن هذه التوجيهات تهدف إلى بيان الأحكام والأسس المنصوص عليها بالمرسوم بقانون رقم (15) لسنة 2002م بشأن مجلسي الشورى والنواب والمرسوم بقانون رقم (35) لسنة 2001م بشأن إصدار قانون البلديات، التي يلزم تطبيقها في شأن الموظفين بوزارات الدولة وأجهزتها المختلفة الخاضعين لقانون الخدمة المدنية رقم (48) لسنة 2010 الذين يرشحون أنفسهم لعضوية مجلس النواب أو المجالس البلدية . 

وبين الزايد أنه يمنح الموظفون المرشحين لعضوية مجلس النواب أو المجالس البلدية إجازة بدون راتب إذا لم يكن لديهم رصيد من الإجازات السنوية ابتداء من اليوم التالي لقفل باب الترشيح أي اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 20 اكتوبر 2014م وحتى انتهاء عملية الانتخاب، ولا يجوز للموظفين المرشحين خلال هذه الفترة ممارسة أي من اختصاصات الوظيفة التي كانوا يشغلونها . 

وأضاف رئيس ديوان الخدمة المدنية أن إجازة المرشح للانتخابات تعتبر منتهية مع انتهاء عملية الانتخاب، وعلى الموظف الذي لم ينل العضوية بالفوز في الانتخابات العودة لمباشرة عمله اعتباراً من اليوم التالي لانتهاء عملية الانتخاب، فإن لم يعد الموظف إلى مباشرة مهام وظيفته خلال خمسة عشر يوماً من ذلك التاريخ دون عذر مقبول من الجهة الحكومية المختصة اعتبر مستقيلاً عن العمل وفقاً لحكم المادة (28) من قانون الخدمة المدنية .

واختتم سعادة رئيس يوان الخدمة المدنية السيد احمد بن زايد الزايد بتمنياته بنجاح العملية الانتخابية ، لما تشكله من عرس ديمقراطي في مسيرة التنمية الشاملة في مملكة البحرين .

بنا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوان الخدمة المدنية في البحرين بشأن المترشحين لعضوية مجلس النواب ديوان الخدمة المدنية في البحرين بشأن المترشحين لعضوية مجلس النواب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates