ديوان الرقابة يختتم مشاركته في ورشة عمل في اسطنبول
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

ديوان الرقابة يختتم مشاركته في ورشة عمل في اسطنبول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديوان الرقابة يختتم مشاركته في ورشة عمل في اسطنبول

ديوان الرقابة المالية والإدارية
اسطنبول - صوت الإمارات

اختتم ديوان الرقابة المالية والإدارية مشاركته في ورشة العمل التي عقدت في اسطنبول بتركيا، حول موضوع الإطار العام لقياس أداء الأجهزة العليا.

وشارك من ديوان الرقابة كل من القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات علاء إغريّب، ومدير دائرة الرقابة المالية والإدارية سوزان خلف.

وتطرقت ورشة العمل لعدة محاور رئيسة، منها: مبررات وأهداف إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة، ومقدمة إلى إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة، والبيئة والإستراتيجية وخدمات الدعم، وتقارير الجهاز والعمل الرئيسي للجهاز، وكتابة تقرير الأداء، ومسار تنفيذ عملية التقييم وفقا لإطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة، وإستراتيجية إطلاق إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة.

وتم عرض تجربة الجهاز الأعلى للرقابة بفلسطين في التقييم وفقاً لإطار قياس الأداء، إضافة لطرح العديد من التمارين والحالات العملية على كافة المؤشرات والمجالات.

وتساعد الورشة في تمكين الديوان من قياس مدى تحسن أدائه لعدة أعوام مضت، ومدى تفادي نقاط الضعف التي تم تحديدها في التقرير الأول ومدى تقوية وتحسين نقاط القوة، كما أنه من خلال وجود كادر مدرب ومتخصص سيتمكن الديوان من إعادة قياس الأداء مرة أخرى بشكل يسير وغير مكلف.

يشار إلى أن وجود كادر متخصص بذلك وخاصة أن ديوان الرقابة في فلسطين، هو من الأجهزة السبّاقة عربياً في تطبيق إطار القياس، ما سيمكنه من المشاركة من خلال كادره في العديد من ورش العمل والدورات التدريبية المستقبلية على الصعيدين العربي والدولي في مجال تدريب أجهزة الرقابة العليا في البلدان الأخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوان الرقابة يختتم مشاركته في ورشة عمل في اسطنبول ديوان الرقابة يختتم مشاركته في ورشة عمل في اسطنبول



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates