رئيس الوزراء المصري ينعي الملك عبد الله بن عبد العزيز
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

رئيس الوزراء المصري ينعي الملك عبد الله بن عبد العزيز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء المصري ينعي الملك عبد الله بن عبد العزيز

المهندس إبراهيم محلب
القاهرة ـ صوت الإمارات

نعى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ، ببالغ الحزن والاسى المغفور له ، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ، الذى وافته المنية ، فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقال رئيس الوزراء "تلقينا ببالغ الحزن خبر رحيل الملك عبد الله عبد العزيز آل سعود ، فى وقت كانت الأمة العربية كلها أحوج ما تكون إليه للم الشمل العربى ، وتقوية أواصر التعاون بين دولها.

وأضاف المهندس إبراهيم محلب إن صفحات التاريخ ستسجل ما حققه الراحل الكريم من إنجازات لوطنه ، وللأمتين العربية والإسلامية ، ولن تنسى مصر ولا شعبها مساندته ، ودعمه المتواصل ، على مدى سنوات عمره.

وقدم رئيس الوزراء خالص العزاء إلى السعودية قيادة وشعبا ، فى وفاة "حكيم العرب"، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله ، متمنيا للمملكة وشعبها الخير ، كما أعرب عن ثقته وأمنياته للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، خادم الحرمين الشريفين ، وولى العهد مقرن بن عبد العزيز آل سعود ، وكل افراد الاسرة ، بأن يكملوا مسيرة التقدم والازدهار التى خطها الراحل الكريم.

أ.ش.أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء المصري ينعي الملك عبد الله بن عبد العزيز رئيس الوزراء المصري ينعي الملك عبد الله بن عبد العزيز



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates