رئيس حكومة كردستان العراق يطلب من وفد أميركي تأمين الأسلحة للبيشمركة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس حكومة كردستان العراق يطلب من وفد أميركي تأمين الأسلحة للبيشمركة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس حكومة كردستان العراق يطلب من وفد أميركي تأمين الأسلحة للبيشمركة

رئيس وزراء إقليم كردستان
يغداد ـ صوت الإمارات

طلب رئيس وزراء إقليم كردستان العراق، نيجيرفان بارزاني، في أربيل، الثلاثاء، من مسؤول الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي، ايد رويس، والوفد المرافق له، تأمين الأسلحة الحديثة والمتطورة لقوات «البيشمركة» الكردية.

وبحث بارزاني الوفد الأمريكي جهود الحرب ضد تنظيم «داعش» الإرهابي، وأكد الوفد الدعم الإنساني للإقليم وقوات البيشمركة التي تقاتل «داعش»، منوها بموقف شعب وحكومة كردستان في استقبال وإيواء النازحين واللاجئين الهاربين من قبضة الإرهاب.

وأكد بارزاني أن «البيشمركة» بحاجة إلى دعم أكبر من دول العالم وخاصة الولايات المتحدة لدعم جهود حربها ضد «داعش»، مؤكداً ضرورة تأمين الأسلحة الحديثة والمتطورة لقوات البيشمركة لتمكينها من تحقيق النصر النهائي على الإرهابيين.

وشدد بارزاني على ضرورة إعطاء الإقليم حصته من القروض الدولية الممنوحة للعراق، وقال: إن الإقليم يتطلع إلى الدول الصديقة والمجتمع الدولي والشركات والمستثمرين لتقديم يد العون له والعمل بتشغيل رؤوس أموالهم بكردستان.

ولفت رئيس وزراء كردستان إلى الأزمة المالية التي واجهها الإقليم بسبب انخفاض أسعار النفط والحرب على «داعش»، مطالبا المجتمع الدولي بمساعدة الإقليم لاجتياز الأزمة الراهنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس حكومة كردستان العراق يطلب من وفد أميركي تأمين الأسلحة للبيشمركة رئيس حكومة كردستان العراق يطلب من وفد أميركي تأمين الأسلحة للبيشمركة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates