رئيس وزراء العراق يؤكد رفضه تدخل قوات برية أجنبية في بلاده
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

رئيس وزراء العراق يؤكد رفضه تدخل قوات برية أجنبية في بلاده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس وزراء العراق يؤكد رفضه تدخل قوات برية أجنبية في بلاده

حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقي
بغداد – صوت الإمارات

 أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي هنا اليوم رفضه تدخل قوات برية اجنبية في بلاده موضحا ان ما يحتاجه العراق حاليا هو "غطاء جوي".

وقال العبادي في مؤتمر صحفي عقب اجتماعه برئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم ان "هناك عملية عسكرية كبرى في (بيجي) لفتح الطريق البري الموصل لمصفى (بيجي) " مشيرا الى ان "الوضع الامني في بغداد مطمئن ولن نسمح لأي من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) تجاوز خطوطها الدفاعية الحمراء".

وأضاف "اننا لا نريد قوات برية بل غطاء جويا وتدريبا وتسليحا للجيش" لافتا الى أن "وصول أي قوات برية الى العراق يحتاج لموافقة الحكومة ومجلس النواب".

وأشار في هذا الصدد الى ان "نحو نصف مليون عراقي تطوعوا لقتال (داعش) ".

وشدد العبادي على ان الاوضاع التي يمر بها البلد "تتطلب تضافر جهود الجميع ونبذ الخلافات للانتصار على العدو" مشيرا الى وجود "انتصارات تحققها القوات الامنية وتحتاج الى الدعم من قبل الجميع للاستمرار بها وطرد عصابات (داعش) الارهابية من البلاد".

من جهته لفت الحكيم الى ان "(داعش) يخوض حربا عسكرية ونفسية على العراق" مؤكدا أن "الجيش العراقي يحقق انتصارات على الأرض".

وقال الحكيم ان "هناك انتصارات كبيرة وعمليات نوعية للقوات الامنية وقوات الحشد الشعبي" مؤكدا "احراز تقدم واستعادة الاراضي يوما بعد آخر وان آلاف الكيلومترات تجري استعادتها".

وأضاف ان اللقاء مع العبادي تطرق الى استكمال الحكومة والشواغر الوزارية والاجراءات السياسية المطلوبة بتنفيذ البرنامج الحكومي والسقوف الزمنية التي وضعت لذلك بما يطمئن جميع العراقيين ويعالج مكامن الخلل والازمات القائمة.

واشار الى انه جرى ايضا بحث العلاقات الاقليمية والدولية والعلاقات البينية العراقية فضلا عن موضوع التحالف الوطني واهمية ترتيب البيت الداخلي مشيرا الى انه والعبادي "كانا متقاربين في التصورات".

وقال انه جرى ايضا بحث موضوع النازحين والاجراءات المطلوبة لتحسين ظروفهم المعاشية ومعالجة مشكلاتهم.

نقلا عن كونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس وزراء العراق يؤكد رفضه تدخل قوات برية أجنبية في بلاده رئيس وزراء العراق يؤكد رفضه تدخل قوات برية أجنبية في بلاده



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates