سلطة الأراضي تخصص 311 دونما لإقامة مرافق عامة لبلدة النويعمة
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

سلطة الأراضي تخصص 311 دونما لإقامة مرافق عامة لبلدة النويعمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطة الأراضي تخصص 311 دونما لإقامة مرافق عامة لبلدة النويعمة

محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني
أريحا - صوت الامارات

وافقت سلطة الأراضي الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، على تخصيص 311 دونما لأهالي بلدة النويعمة إلى الشمال من أريحا في الأغوار الفلسطينية، لاستخدامات المنشآت والمرافق العامة لأهالي البلدة.

جاء ذلك في اجتماع عقد في مقر المحافظة، بحضور محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، ونائب رئيس سلطة الأراضي صائب نظيف، ومدير عام المساحة في سلطة الأراضي بصري عطا الله، ورئيس المجلس المحلي النويعمة حسام دريعات.

ونقل الفتياني وعريقات تحيات الرئيس لأهالي الأغوار الفلسطينية وبلدة النويعمة، وأكدا اهتمامه ومتابعته لهموم وقضايا المواطنين في الأغوار الفلسطينية، وما يتعرضون له من مضايقات من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد عريقات والفتياني على حرصهما على تصويب ملف الأرضي والتعديات بما يحافظ على المصلحة العامة، ولا يجحف بحقوق المواطنين ساكني الأراضي.

وبين نظيف أن سلطة الأراضي حريصة على المحافظة على أراضي الدولة لأنها ملك لأجيال المستقبل، وأشار إلى أن قرار تخصيص 311 دونما يأتي تنفيذا لقرار الرئيس محمود عباس، تعويضا عن استخدام قطعة أرض تابعة للبلدة لإنشاء مقار وأماكن تدريب للأجهزة الأمنية.

وفيما يتعلق بالتعديات، شدد على أن سلطة الأراضي معنية بإنفاذ القانون والتسوية في بعض الحالات بما لا يخالف القانون ولا يظلم المواطن، وأن تعليمات الرئيس واضحة بإيجاد حلول وتسوية ملف الأراضي الحكومية بما يخدم المصلحة العامة.

وفي نهاية اللقاء، جري تسليم الخرائط الخاصة بالأراضي المخصصة لأهل البلدة.

وفا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطة الأراضي تخصص 311 دونما لإقامة مرافق عامة لبلدة النويعمة سلطة الأراضي تخصص 311 دونما لإقامة مرافق عامة لبلدة النويعمة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates