شرطة الرياض تطيح بـ 408مخالفًا لنظام الإقامة والعمل
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

شرطة الرياض تطيح بـ 408مخالفًا لنظام الإقامة والعمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الرياض تطيح بـ 408مخالفًا لنظام الإقامة والعمل

شرطة منطقة الرياض
الرياض - صوت الامارات

أطاحت شرطة منطقة الرياض بـ(408) مخالفين لنظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة في أربعة من أحياء بالعاصمة الرياض من بينهم (15) مطلوباً لمراكز الشرط في مناطق ومحافظات المملكة و(13) من المشتبه بهم وشخص يحمل إقامة مزورة.

جاء ذلك في حملات مفاجئة نفذتها الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة في أربعة أحياء شملت (منفوحة، والملقاء، والديرة، والشفاء).

وأسفرت علميات التفتيش عن ضبط 208 مخالفين في اليوم الأول من الحملة، و(100) في اليوم الثاني، و(100) في اليوم الثالث، وجميعهم من جنسيات مختلفة تتصدرهم الجنسية الأثيوبية واليمنية.

ونفذت الحملات الأمنية وفق خطط مسبقة تم خلالها تحديد مواقع المخالفين من إدارة الضبط الإداري بشرطة المنطقة، حيث تضمنت عدداً من المواقع التي تتكدس فيها العمالة السائبة، والمباني تحت الإنشاء، في الأحياء المستهدفة. كما قام المشاركون في الحملة بوضع نقاط تفتيشية على مداخل ومخارج الأحياء، مما أدى إلى ضبط (15) مطلوباً للجهات الأمنية في بلاغات هروب وقضايا جنائية، و(13) من المشتبه بهم وشخص آخر يحمل إقامة مزورة.

 

ويأتي تنفيذ الحملة أنفاذاً لتعليمات الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرامية للحد من مخالفي نظام الإقامة والعمل وضبط المطلوبين لمراكز الشرطة والحد من الجرائم التي يرتكبها المخالفين مثل جرائم السرقات والشعوذة وتأجير العاملات وإعداد مصانع الخمور والترويج.

وركزت العمليات التفتيشية على حي منفوحة باعتباره أحد الأحياء الشهيرة بتجمع العمالة المخالفة وخصوصاً العمالة من الجنسية الأثيوبية والتي تمثل خطورة أمنية وتنامي لجرائم السرقات والنشل وكذلك تأجير الخدم حيث تم ضبط (13) من المشتبه داخل الحي عقب إفشال مخططات هرب الكثير منهم، ثم انتقلت أعداد من آليات الأمن المشاركة في المسح الأمني إلى أحياء الملقاء والديرة والشفاء، وامتدت حتى ساعات متأخرة من مساء يوم الجمعة.

وتمركز القوات المشاركة في الحملة داخل الأحياء وأغلقت مداخلها ومخارجها، ونفذت عمليات تفتيشية دقيقة داخل المنازل المشبوهة والتي تأوي كثيراً من العصابات التي تمتهن تأجير الخادمات الهاربات من الجنسية الأثيوبية وبعض المطلوبين للجهات الأمنية، كما تم تفتيش عدد من المساكن الخاصة بالعزاب.

وقد عثرت الحملة مع أحد المضبوطين على ساطور أثناء أختفائه بإحدى الشقق، ولم يفتح الباب حتى تم كسره.

وباشرت الجهات المعنية في الحملة أعمال التحقيق مع المقبوض عليهم وتصنيف قضاياهم حسب معرفة المطلوبين أمنياً منهم في قضايا سابقة، ومعرفة الوافدين الذين يعملون لحسابهم الخاص، والمتغيبين عن العمل، والمتأخرين عن المغادرة من القادمين بتأشيرات حج أو عمرة أو زيارة بأنواعها أو للسياحة أو للعلاج أو المتسللين، ومن ثم إيقافهم في مواقع مخصصة للإيواء، واستكمال الإجراءات النظامية لإيقاع العقوبات بحقهم وترحيلهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الرياض تطيح بـ 408مخالفًا لنظام الإقامة والعمل شرطة الرياض تطيح بـ 408مخالفًا لنظام الإقامة والعمل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates