شرطة الرياض توقِّف 215 مقيم مخالف في الشفاء
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شرطة الرياض توقِّف 215 مقيم مخالف في الشفاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الرياض توقِّف 215 مقيم مخالف في الشفاء

شرطة منطقة الرياض
الرياض - صوت الامارات

خصّصت شرطة منطقة الرياض حملتها الأمنية لتوقيف مخالفي نظام الإقامة والعمل ممن يعملون في البيع والشراء في معارض السيارات بحي الشفاء، ويحظى غالبيتهم بالتستُّر من قِبل أصحاب المعارض لما يمثلونه من دخل وفوائد لأصحاب تلك المعارض.

وأسفرت الحملة الأمنية التي نفذتها إدارة الضبط الإداري في شرطة منطقة الرياض عن توقيف 215 مقيمًا من جنسيات مختلفة ثبت تورطهم في العمل بالبيع والشراء في السيارات بمعارض السيارات في حي الشفاء وتعاطف كثير من المواطنين وأصحاب المعارض في التعامل معهم.

وكشفت المعانية الأولية عن توقيف أعداد كبيرة من بين هؤلاء المخالفين لا يحملون إقامات وعدد كبير منهم بإقامات مزوَّرة وعدد آخر ممن يتستر عليهم أصحاب المعارض أو كفلاؤهم وتركهم يعملون لحسابهم الخاص في تجارة السيارات عن طريق أصحاب معارض السيارات.

ويأتي تعقُّب العاملين في بيع وشراء السيارات من مخالفي نظام الإقامة والعمل في إطار تعليمات أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، للجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض ممثلة بإدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة الرياض؛ للحدّ من مخاطر العمالة المخالفة لنظام الإقامة والعمل ولما تسبِّبه من مخاطر أمنية متعددة، من أبرزها تشويه المنظر العام وتعكير الحركة المرورية وتنفيذ عمليات النصب والاحتيال على المواطنين والمقيمين

وخصَّصت حملة شرطة الرياض، التي خصَّصت لهذا النوع من المخالفين العاملين في بيع وشراء السيارات بصفة مخالفة والتي رافقتها "الرياض"، حملتها عصر الخميس الماضي، باعتباره من الأيام التي تشهد كثافة سوقية على معارض السيارات وكثرة تواجد هذه الفئة من المخالفين، مما يمثل مكسب كبير لهم في هذه الأيام من عطلات الأسبوع.

وقد باشرت الجهات الأمنية تحقيقاتها مع المتورطين في هذا النمط من الجرائم؛ حيث تصدرت الجنسية اليمنية أعداد المقبوض عليهم تليهم الجنسية السورية ثم الباكستانية.

ولازالت التحقيقات قائمة لاستكمال الإجراءات النظامية لتنفيذ إيقاع العقوبات بحقهم وترحيلهم.

 واس 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الرياض توقِّف 215 مقيم مخالف في الشفاء شرطة الرياض توقِّف 215 مقيم مخالف في الشفاء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates