صحيفة رسمية تتوقع التوصل إلى إتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

صحيفة رسمية تتوقع التوصل إلى إتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة رسمية تتوقع التوصل إلى إتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين

جماعة أنصار الله الحوثيين
صنعاء - صوت الإمارات

تجدد الحديث فى اليمن عن قرب التوصل الى اتفاق بين الرئاسة اليمنية وجماعة أنصار الله الحوثيين بعد أن غطت الاشتباكات الى شهدته أطراف العاصمة على ما عداه من أنباء .
ونقلت صحيفة / 26 سبتمبر / الناطقة بلسان القوات المسلحة عن مصادر رفيعة المستوى أنه سيتم اليوم بصنعاء توقيع اتفاق لانهاء الازمة مع جماعة أنصار الله يتضمن عدة بنود لازال عوامل التوترمنها تشكيل حكومة جديدة على أسس المشاركة السياسية والكفاءة والاتفاق على اجراء الاصلاحات الاقتصادية المالية اللازمة مما يهيىء الظروف لاستكمال المرحلة الانتقالية والبدء الجاد فى تنفيذ مخرجات الحوار الوطنى لبناء اليمن الاتحادى الجديد .
وتشير التطورات التى تشهدها الساحة اليمنية الى وجود بوادر لانهاء الازمة خاصة بعد احساس الطرفين بتذمر اليمنيين من الوضع الحالى واستمرار الصعوبات الاقتصادية والمعيشية التى يعانون منه كما تدخل جمال بن عمر مساعد الامين العام للامم المتحدة ومبعوثه الى اليمن فى المحادثات التى توقفت بين الجانبين وبالامس سافر الى صعدة مع وفدى التفاوض الرئاسى والحوثى حيث التقى بزعيم أنصار الله عبد الملك الحوثى وستستمر المحادثات بينهما اليوم وقد أعرب المبعوث الاممى عن أمله بحل الازمة .
كما أن السفير الامريكى الجديد باليمن عقد أمس أول مؤتمر صحفى له حذر فيه الاطراف التى ستعوق التوصل الى حل للازمة والتى تهدد أمن اليمن..و قال / سيتم تحويلها الى مجلس الامن الدولى لاتخاذ ما يراه مناسبا بحقها/..كما حذرهم من فرض مطالبهم بالقوة وامكانية تعرضهم لعقوبات دولية بالاضافة الى تأييد مجلس الامن لجهود الرئيس اليمنى وكذلك الدول العشر الداعمة للمبادرة الخليجية ابلاضافة الى دول مجلس التعاون الخليجى الذين أكدوا دعمهم لجهود الرئيس وحملوا الحوثيين مسئولية تدهورالاوضاع .
وعلى صعيد الاشتباكات الى شهدتها منطقتى شمال غرب وجنوب العاصمة تأكد نبأ مقتل العميد صادق مكرم قائد الدفاع الجوى فى المنطقة السادسة فى الاشتباكات التى وقعت فى شملان شمال غرب العاصمة حينما نصب الحوثيون كمينا لقوة عسكرية مما أدى الى مقتل 16 جنديا فى هذه الاشتباكات ..
وذكرت صحيفة /أخبار اليوم / الناطقة بلسان اللواء على محسن الاحمر مستشار الرئيس اليمنى لشئون الدفاع والامن ان ميليشيات جماعة الحوثيين المسلحة شنت هجومين على معسكر قوات الاحتياط / الحرس الجمهورى / ومعسكر 48 فى حزيز جنوب صنعاء المخصص لتدريب الجنود فردت قوات الجيش بقوة على مصدر النيران من بناية بجوار المعسكر مما أدى التى تدميرها وقامت القوات بعد ذلك بتمشيط المنطقةبحثا عن الحوثيين الذين فروا من المنطقة .

"أ.ش.أ"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة رسمية تتوقع التوصل إلى إتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين صحيفة رسمية تتوقع التوصل إلى إتفاق بين الرئاسة اليمنية والحوثيين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates