طرق دبي تحصد جائزة إقليمية عن أفضل مركز اتصال
آخر تحديث 02:42:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"طرق دبي" تحصد جائزة إقليمية عن أفضل مركز اتصال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طرق دبي" تحصد جائزة إقليمية عن أفضل مركز اتصال

هيئة الطرق والمواصلات في دبي
دبي - صوت الإمارات

 فازت هيئة الطرق والمواصلات بدبي بجائزة منظمة إنسايت الشرق الأوسط لمراكز الاتصال للعام 2014 عن الجهة الأفضل في استقطاب العناصر البشرية الكفؤة لإداء المهام.

فقد حاز مركز الحجز والتوزيع بإدارة أنظمة المواصلات في مؤسسة المواصلات العامة بالهيئة جائزة أفضل مركز بالشرق الأوسط في "تعهيد الموارد البشرية" .

وقال السيد عادل شاكري مدير إدارة أنظمة المواصلات بمؤسسة المواصلات العامة بالهيئة والذي تسلم الجائزة ان الجائزة تصدر عن منظمة إقليمية متخصصة في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط وقد تنافس فيها عدد من أبرز مراكز خدمة العملاء ومراكز الاتصال بالمنطقة.

 

واكد أن حيثيات منح الجائزة للمواصلات العامة بالهيئة جاءت بعد الاطلاع على أفضل الممارسات التي ينتهجها مركز الحجز والتوزيع في تطوير خدماته من حيث الاستعانة بأفضل الكوادر الوظيفية وتدريبهم وتأهليهم للقيام بالمهام الموكلة لهم لتلبية احتياجات العملاء ورفع معدل رضاهم.

 

وأضاف أن مركز الحجز والتوزيع يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات عبر نظام تقني حديث يدعم تقديم تلك الخدمات بصورة ذكية من خلال العديد من الوسائل التقنية كتطبيقات الهواتف الذكية والبريد الإلكتروني وخدمات الرسائل النصية ما يعكس التطوير الذي يتطلع له المركز والجهود التي يبذلها في هذا المجال عبر استقطابه العناصر الوظيفية لتطبيق المتطلبات التكنولوجية اللازمة لتطوير العمل موضحا أن إدارة أنظمة المواصلات تحرص على تحقيق المستهدفات المتعلقة بالأداء والجودة من خلال تشجيع الموظفين وتحفيزهم وتحقيق نسبة رضا وظيفي ما يسهم في تحقيق الأهداف العامة للهيئة.

وأعرب شاكري عن بالغ سعادته لحصول الهيئة على تلك الجائزة التي تنظمها هذه المنظمة المرموقة نظرا لما تتسم به من دقة وحيادية وشفافية في حيث اليات جوائزها مؤكدا أن الجائزة تعكس مدى التزامنا بالأهداف المرسومة خاصة أن المركز يعمل لديه ما يزيد عن 120 موظفا وموظفة جميعهم مؤهلون لتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية موضحا أن المركز لن يتوقف عند الجوائز التي يحصدها بل يدأب دائما على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور لاسيما أن هيئة الطرق والمواصلات تقع ضمن أحد أهم الجهات الحكومية في إمارة دبي وترصد باستمرار التطور النوعي لعملائها وتوقعاتهم وأن نجاحها الحقيقي يكمن في رفع نسبة رضا متعامليها الأمر الذي يضعنا دوما أمام تحديات تحقيق الغاية الثالثة للهيئة وهي"إسعاد الناس".

يذكر أن مركز الحجز والتوزيع تأسس في عام 1995 وهو الجهة القائمة على تنفيذ إجراءات خدمة حجز مركبات الأجرة بأنواعها وخدماتها المختلفة بين المتعاملين وشركات الامتياز وأيضا متابعة وصول المركبة إلى العميل.

ويتلقى اتصالات المتعاملين باللغتين العربية والإنجليزية على مدار اليوم من خلال ثلاث ورديات عمل إضافة إلى العديد من الخدمات المتخصصة التي تلبي احتياجات جميع فئات وشرائح المجتمع مثل: خدمة الليموزين وكبار الشخصيات والمركبات العائلية والمركبات المخصصة للسيدات ومركبات ذوي الإعاقة إضافة إلى خدمة حجز مركبة أجرة لمدة 6 ساعات أو 12 ساعة فضلا عن خدمة أسطول "هلا تاكسي" الذي انطلق أواخر العام الماضي ويعمل لمصلحة تنفيذ حجوزات المركز فقط.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق دبي تحصد جائزة إقليمية عن أفضل مركز اتصال طرق دبي تحصد جائزة إقليمية عن أفضل مركز اتصال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates