طيران التحالف يقصف اكبر معمل غاز في سورية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

طيران التحالف يقصف اكبر معمل غاز في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران التحالف يقصف اكبر معمل غاز في سورية

طيران التحالف الدولي
عمان- صوت الامارات

ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان ان طائرات تابعة للتحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الاسلامية اغارت على معمل غاز (كونيكو) الواقع بالقرب من بلدة خشام بالريف الشرقي لدير الزور شرقي سوريا حيث اسفرت عن اصابة عدد من مقاتلي التنظيم.
وقال المرصد في بيان له ان الغارة استهدفت بوابة معمل الغاز ومصلى بجانب البوابة حيث يعد معمل غاز (كونيكو) اكبر معمل للغاز في سورية والذي يغذي عدة محطات لتوليد الكهرباء ومنها محطة جندر في حمص التي تزود عدة محافظات سورية بالكهرباء.

كما شنت طائرات التحالف الدولي غارات جوية عدة على مواقع تنظيم الدولة الاسلامية في سورية في اطراف مدينة الرقة وبالقرب منها اضافة الى قصف اماكن في منطقة مركدة جنوب مدينة الحسكة.

من جهة اخرى وقع انفجارين بسيارات مفخخة في مناطق (النعيمة) و(داعل) في محافظة درعا جنوبي سوريا اسفرت عن سقوط جرحى ومعلومات اولية عن وقوع انفجار في بلدة طفس دون انباء عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وفي ريف درعا اصيب اربعة مقاتلون من الكتائب الاسلامية اثر قصف من قبل قوات النظام على اطراف بلدة عتمان كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الغارية الغربية ومناطق في بلدة الحراك.

كما تعرضت مناطق في الحي الشرقي في مدينة بصرى الشام لقصف من قبل قوات النظام بعدة قذائف هاون ولم ترد الى اللحظة معلومات عن خسائر بشرية وسط سماع دوي انفجار في المدينة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران التحالف يقصف اكبر معمل غاز في سورية طيران التحالف يقصف اكبر معمل غاز في سورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates