عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق

الاشتباكات في العراق
بغداد ـ صوت الامارات

أعلنت "قيادة عمليات بغداد" مقتل عدد من عناصر تنظيم "داعش" وتفكيك عبوات ناسفة وضبط أعتدة ومواد متفجرة في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكرت القيادة، في بيان لها الاثنين، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط وتفكيك عبوة ناسفة في منطقة "البيجية" جنوب العاصمة بغداد، بالإضافة إلى إلقاء القبض على أحد عناصر "داعش" وضبطت بحوزته عبوة ناسفة وخمسة كيلوجرامات من مادة (C4) شديدة الانفجار، وقذيفة مدفع وقنابل هاون، في منطقة "جرف الملح" شمالي بغداد.وأضافت أن قوات الأمن نجحت في القضاء على أحد المسلحين في منطقة "بستان التكريتي"، وقتل آخر بمنطقة "الثرثار" غربي بغداد، كما دمرت آلية مدرعة قرب منطقة "النعيمية" جنوب غربي بغداد.

وأعلنت "قيادة عمليات بغداد" مقتل 12 عنصرا من تنظيم "داعش" وتدمير 21 وكرا لعناصر التنظيم ومعالجة ثلاث عبوات ناسفة، وتدمير سبع مركبات كانت تستخدمها عناصر التنظيم، وذلك في عمليات أمنية متفرقة في بغداد.كما قتلت القوات الأمنية 18 مسلحا من عناصر "داعش" شمال "الفلوجة" شمال شرق العراق.وفي السياق، أعلن جهاز مكافحة الإرهاب فرض سيطرته على الأنفاق الرئيسية لسكك حديد "بيجي" شمال تكريت شمال العراق.

وذكر بيان لجهاز مكافحة الإرهاب اليوم أن القوات التابعة له سيطرت على الأنفاق الرئيسية لسكك حديد "بيجي" وسلمتها إلى القطعات المساندة من الشرطة والحشد الشعبي.كما أعلن مصدر أمني في محافظة "صلاح الدين" تدمير أربع مركبات مفخخة لتنظيم "داعش" ومقتل عشرة من المسلحين في منطقة "منشأة المثنى".

من ناحية أخرى، قتل أكثر من 40 جنديا عراقيا في هجوم انتحاري بمركبة مفخخة استهدف مخزنا للأسلحة غربي البلاد. وذكرت مصادر أمنية عراقية أن "انتحاريين" فجروا دبابة ملغومة بقاعدة في منطقة "الثرثار" الصحراوية بين منطقتي سامراء والرمادي التي يسيطر عليها تنظيم "داعش". وكشفت عن أن حوالى 35 جنديا آخرين أصيبوا في التفجير.

وكانت مسؤولون عراقيون أعلنوا الأسبوع الماضي بدء القوات العراقية عملية عسكرية لاستعادة مدينة الرمادي بمحافظة الأنبار، غربي البلاد، من التنظيم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق عشرات القتلى من الجيش وداعش جراء الاشتباكات في العراق



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates