عضو الوطني الفلسطيني يثمن موقف الإمارات الداعم للقضية
آخر تحديث 21:29:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

عضو الوطني الفلسطيني يثمن موقف الإمارات الداعم للقضية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عضو الوطني الفلسطيني يثمن موقف الإمارات الداعم للقضية

المجلس الوطني الفلسطيني
اسطنبول - صوت الإمارات

ثمن سعادة خالد مسمار عضو المجلس الوطني الفلسطيني موقف دولة الإمارات الداعم للقضية الفلسطينية على جميع الأصعدة وفي جميع المحافل الدولية .

وأكد أن موقف الإمارات ثابت في دعم القضية الفلسطينية والوقوف بجانب الفلسطينيين للحصول على حقوقهم المشروعة في إقامة دولتهم المستقلة على التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.. مشيرا إلى أن دولة الإمارت تقف إلى جانب الجهود العربية والدولية الرامية إلى فتح الأبواب أمام حل عادل وتسوية شاملة للقضية الفلسطينية وتدعم أي مسعى يهدف إلى تحقيق تقدم لعملية السلام .

ورحب مسمار في تصريح لوكالة أنباء الإمارات على هامش اجتماع لجنة فلسطين أمس في تركيا .. بمقترح الشعبة البرلمانية الإماراتية حول "الاعتراف بالدولة الفلسطينية" يقضي بتشكيل لجنة لزيارة برلمانات العالم وخاصة البرلمانات التي اعترفت بدولة فلسطين والتي أوصت بالاعتراف بها .. منوها بأن وفود برلمانية من 17 دولة إسلامية وعربية أيدت خلال الاجتماع مقترح الإمارات بقوة ودعمت هذا التوجه لما فيه صالح دعم القضية الفلسطينية ..

مؤكدا أن هذا المقترح كان من أهم البنود التي طرحت خلال اجتماع اللجنة .

وطالب في هذا الصدد الهيئات والمؤسسات العربية التي تدعم القضية الفلسطينية بالعمل علي تنفيذ القرارات التي تولد من بطن المؤتمرات لأنها بدون ذلك تصبح في مهب الريح .. كما دعا لأن تكون مثل قرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي والتكتلات العالمية صاحبة القرار .

وحول ما يشهده المسجد الأقصى من حفريات .. أكد عضو المجلس الوطني الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل حفرياتها أسفل المسجد ..

مطالبا الدول العربية ومنظمة اليونيسكو بالاهتمام بهذا الأمر لأنه جريمة ليست فقط ضد الآثار بل ضد الإسلام والمسلمين والعالم الإسلامي بأكمله .

وأضاف أن المسجد الأقصى شهد عمليات اقتحام من قبل القوات الإسرائيلية والمستوطنين المتطرفين كما اعتدوا تكرارا على المصلين الفلسطينيين بمن فيهم النساء مما ساهم في تصعيد المواجهات والتوتر والعنف الحالي في الأراضي الفلسطينية .

وأشار إلى أن قوات الاحتلال تقوم بأعمال حفر بالقرب من الأماكن المقدسة بالقدس الشرقية فضلا عن سرقتها ومصادرتها للمزيد من الأراضي وتدميرها للممتلكات والهياكل الفلسطينية وتشييدها المنهجي للمستوطنات والجدار العازل وتوسيع نطاقها في عمق قرى ومدن الضفة الغربية وخاصة في مدينة القدس الشرقية المحتلة وما حولها .. إلى جانب الأضرار التي تسبب بها العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة للسكان المدنيين والمرافق المدنية بما فيها مرافق الأمم المتحدة وأودت بحياة مايزيد عن 2189 فلسطينيا بينهم 513 طفلا و269 امراة على الأقل واستمرار الحصار الجائر لقطاع غزة وعرقلتها لأعمال إعادة الإعمار وجهود الانعاش المطلوبة لتلبية الاحتياجات الطارئة الأساسية لسكان غزة .

وأكد أن هذه التطورات وغيرها تستدعي التضامن مع القضية الفلسطينية بنهج جديد من خلال الاتصالات واللقاءات وممارسة الضغط على مختلف دول العالم للاعتراف بالدولة الفلسطينية .. مشيرا إلى أنه تم طرح هذا الموضوع على لجنة القدس لإصدار قرار بشأنه واعتماده من مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي على أن يتضمن القرار خطوات عملية لتحرك البرلمان الإسلامي سواء على صعيد المنظمات القارية البرلمانية أو من خلال المحافل البرلمانية الدولية من أجل تعزيز الاعتراف بالدولة الفلسطينية .

المصدر: وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو الوطني الفلسطيني يثمن موقف الإمارات الداعم للقضية عضو الوطني الفلسطيني يثمن موقف الإمارات الداعم للقضية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates