فتح تقول إن التهديدات ضد قادتها في غزة لن ترهبها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"فتح" تقول إن التهديدات ضد قادتها في غزة لن ترهبها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فتح" تقول إن التهديدات ضد قادتها في غزة لن ترهبها

انصار حركة فتح
القدس-صوت الإمارات

أكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني، «فتح»، السبت، أن «التهديدات التي تستهدف قادة ومناضلي الحركة لن ترهب أحدًا».

وذكرت الحركة، في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة التابعة لها، وقوف قياداتها وأطرها القيادية إلى جانب كوادرها وأعضائها وأنصارها في قطاع غزة بوجه تهديدات إسرائيل و«حماس».

وأكد البيان أن ما سماه بـ«إمعان التهديدات لمناضلي الحركة، وتنفيذها بالتواطؤ مع مسلحي (حماس) ستعمق إيمان مناضلي الحركة بمبادئ الحركة وأهدافها الوطنية، وبرنامجها السياسي، وتوجهات القيادة السياسية».

وأضاف البيان: «يدرك مناضلو الحركة وقيادتها في القطاع أن المشروع الوطني هو هدف هؤلاء وأن فصل القطاع عن الضفة الفلسطينية والقدس سيدمر أركان قيام دولة فلسطينية، وأن تحقيق هذا الهدف يمر عبر مؤامرة اقتلاع جذور حركة فتح في غزة، أو إضعافها عبر عمليات وتفجيرات إرهابية وتهديدات متتالية من عصابات حماس ودحلان، وما الاعتداء البدني على القائد أبوجودة النحال عضو المجلس الثوري للحركة اليوم، وبيان التهديد لـ110 من مناضلي وكوادر وقيادات الحركة في القطاع الصادر عما يسمى (الحراك الفتحاوي)، وإحراق مركبة المناضل أحمد علوان، إلا نموذجا لعقلية العصابة المستحكمة في ذهن الذين ينفذون مؤامرة دولة الاحتلال (إسرائيل)».

وقال مدير مفوضية العلاقات الدولية لحركة «فتح» في قطاع غزة، مأمون سويدان، إن قيام جماعة المفصول، محمد دحلان، بإرسال رسائل تهديد لكوادر ومناضلي حركة «فتح» في قطاع غزة «يعبر عن عقلية قطّاع الطرق والعصابات التي تحرك هذه الجماعات».

وأضح سويدان أن «أنصار المفصول دحلان أرسلوا أكثر من 2000 رسالة لكوادر ومناضلي الحركة في قطاع غزة، بهدف ابتزازهم وتهديدهم، في محاولة لثنيهم عن التزامهم بقرارات قيادة حركة فتح والرئيس محمود عباس»، حسب تعبيره.

نقلاً عن أ ش أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تقول إن التهديدات ضد قادتها في غزة لن ترهبها فتح تقول إن التهديدات ضد قادتها في غزة لن ترهبها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates