قيادات من المؤتمر الشعبي تدين مواقف المخلوع وتؤكد دعمها للرئيس
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

قيادات من "المؤتمر الشعبي" تدين مواقف المخلوع وتؤكد دعمها للرئيس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قيادات من "المؤتمر الشعبي" تدين مواقف المخلوع وتؤكد دعمها للرئيس

عبد ربه منصور هادي
عدن – صوت الإمارات

حيّا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الأدوار البطولية التي تقوم بها القوات الإماراتية والسعودية في سبيل إرساء دعائم الأمن والاستقرار بمحافظة عدن والمحافظات المحررة من ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح الانقلابية، فيما دانت قيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني المؤيدة للشرعية مواقف المخلوع صالح، ودعت بقية قيادات المؤتمر وأحزاب التحالف في الداخل إلى دعم الشرعية الدستورية ممثلة في الرئيس هادي.

وجاءت تصريحات الرئيس هادي خلال زيارة قام بها، الأربعاء إلى مقر قوات التحالف العربي في العاصمة المؤقتة للبلاد عدن، التقى خلالها بقيادة القوات الإماراتية والسعودية بحضور المبعوث الإماراتي الخاص لليمن، علي بن مصلح الأحبابي.

وثمّن الرئيس هادي المواقف الأخوية المشرفة لدول التحالف العربي، وعلى رأسها الإمارات والسعودية، التي قدمت المواقف وقدمت التضحيات في سبيل دعم أشقائهم في اليمن للانتصار على الميليشيات التي أعلنت الحرب على الشعب، واستباحت المحافظات والمدن لفرض أجندة دخيلة على الشعب اليمني وعقيدته وثقافته، واستعداء محيطنا وعمقنا الأخوي الخليجي والعربي.

ووجّه بمزيد من اليقظة والحذر لمواجهة القوى المتربصة التي لن يطيب لها ترك اليمن يعيش في سلام ووئام، بل تتعمد بصور وأشكال شتى إنشاء بؤر التوتر والعراقيل عبر أدواتها الرخيصة لتعكير صفو الانتصارات التي حققها الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.

وذكر إن "أمامنا جملة من المهام والتحديات الكبيرة التي مازلنا معنيين بها من خلال إفشال المشروع الانقلابي المتعدد الأدوار والأجندة للحوثي وصالح ومن يقف وراءهم".

وحثّ هادي على الإسراع في إعداد وتنظيم وتوزيع أفراد المقاومة، الذين تم تأهيلهم وتدريبهم ليضطلعوا بمهامهم في إطار الجيش الوطني وكنواة أساسية له.

وكان هادي قد اجتمع بقيادة قوات التحالف العربي بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب، ومحافظ عدن عيدروس الزبيدي، ووزير النقل عادل الحالمي، وعدد من القادة العسكريين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قيادات من المؤتمر الشعبي تدين مواقف المخلوع وتؤكد دعمها للرئيس قيادات من المؤتمر الشعبي تدين مواقف المخلوع وتؤكد دعمها للرئيس



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates