لا بد من توطين البحث العلمي في قطاع الزراعة مع التركيز على الأغوار
آخر تحديث 00:45:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

لا بد من توطين البحث العلمي في قطاع الزراعة مع التركيز على الأغوار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لا بد من توطين البحث العلمي في قطاع الزراعة مع التركيز على الأغوار

لا بد من توطين البحث العلمي في قطاع الزراعة مع التركيز على الأغوار
رام الله - صوت الامارات

أكد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، ضرورة توطين البحث العلمي في فلسطين، خصوصا في قطاع الزراعة مع ضرورة تركيزه على الأغوار الفلسطينية باعتبارها قطاعا تنمويا زراعيا استثماريا حيويا من جهة، ولدعم صمود المواطن الفلسطيني في الأغوار من جهة أخرى، في ظل تزايد أطماع المحتل ومصادرته للأراضي.

جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها وزارة الزراعة بالتعاون مع مؤسسة "ايكاردا" ظهر اليوم الأربعاء، في مدينة أريحا، بحضور وزير الزراعة سفيان سلطان وممثل مؤسسة "ايكاردا" عبد الله العمري، وهي مؤسسة دولية تعنى بالأبحاث المائية، ومدير زراعة أريحا أحمد الفارس، وعدد من الباحثين والمختصين في مجال الزراعة من مختلف المؤسسات والمراكز والجامعات.

وأضاف الفتياني، إننا نؤمن في الكفاءة الفلسطينية وبالعقل الفلسطيني، خصوصا اذا ما توفرت له الظروف من أجل تقديم أفضل النتائج، داعيا إلى تكثيف العمل المشترك وتعزيز التعاون لتوفير كل ما يلزم من أجل دفع عملية التنمية في قطاع الزراعة إلى الأمام.

بدوره بين سلطان أن وزارة الزراعة تدعم بكل إمكانياتها المتوفرة البحث العلمي، بالإضافة إلى أن هناك عددا من مراكز البحوث التابعة للوزارة، وهذا مؤشر على اهتمام الوزارة في البحث العملي، مشددا على ضرورة توحيد الجهود لتكون مكملة لبعضها البعض وعدم تشتتها بين جميع الجهات المعنية في البحث العلمي في قطاع الزراعة.

وأكد حرص وزارة الزراعة على التطوير ومواكبة الابحاث العلمية والزراعة، ودعم المزارع وفق أقصى الامكانات الفنية والمادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لا بد من توطين البحث العلمي في قطاع الزراعة مع التركيز على الأغوار لا بد من توطين البحث العلمي في قطاع الزراعة مع التركيز على الأغوار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates