لجان شعبية موالية للحكومة تسيطر على نقاط للجيش اليمني
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

لجان شعبية موالية للحكومة تسيطر على نقاط للجيش اليمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجان شعبية موالية للحكومة تسيطر على نقاط للجيش اليمني

الجيش اليمني
صنعاء-صوت الإمارات

سيطرت «اللجان الشعبية»، مسلحون موالون للحكومة اليمنية، السبت، على نقاط عسكرية تابعة للجيش في مداخل محافظة شبوة جنوبي اليمن، بحسب مصدر قبلي.

وقال المصدر، مفضلاً عدم الكشف عن هويته، إن مسلحين من اللجان الشعبية موالون للرئيس هادي وللحكومة، سيطروا، السبت، على النقاط التابعة للجيش على مداخل مدينة عتق، عاصمة شبوة، واستحدثوا نقاط أخرى.

وأضاف أن اجتماعاً، عقد، الجمعة، ضم المحافظ وقيادات الأحزاب السياسية والحراك الجنوبي وزعماء القبائل، قرر تشكيل لجان شعبية لحفظ الامن، واستدعاء العسكريين القدماء من أبناء شبوة، مشيرا إلى أن الترتيبات تجري الآن مع محمد حسين الجماعي، قائد محور عتق، لتسليم مقاليد الأمور إلى أحد القيادات العسكرية من أبناء المحافظة، حتى تستقر أمور الدولة في صنعاء.

وتابع المصدر أن «الاجتماع قرر عدم تلقي أي توجيهات من العاصمة، صنعاء، التي يسيطر عليها المسلحون الحوثيون، في ظل استقالة الرئيس والحكومة».

وفي مأرب، المحاذية لمحافظة شبوة من جهة الغرب، أقر اجتماع للجنة الأمنية العليا والسلطة المحلية، برفض أي توجيهات أو أوامر من خارج المحافظة، وأنها ستعمل على تسيير أمورها، بعيدا عن أي توجيهات من أي طرف كان.

وأقر الاجتماع، الذي عقد السبت في مدينة مأرب، رفض أي توجيهات أو أوامر من خارج المحافظة، بعد «الانقلاب على الرئيس عبدربه منصور هادي، وتسيير أمورها بنفسها».

نقلاً عن د ب أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجان شعبية موالية للحكومة تسيطر على نقاط للجيش اليمني لجان شعبية موالية للحكومة تسيطر على نقاط للجيش اليمني



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates