لجنة الأزمة في ورشفانة الليبية تطالب النازحين بالعودة إلى العزيزية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

لجنة الأزمة في ورشفانة الليبية تطالب النازحين بالعودة إلى العزيزية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة الأزمة في ورشفانة الليبية تطالب النازحين بالعودة إلى العزيزية

النازحين من القتال في ليبيا
طرابلس - صوت الإمارات

طالبت لجنة الأزمة في مدينة ورشفانة الليبية، النازحين من جحيم القتال إلى عدد من المدن والمناطق الليبية وخارج الوطن بالعودة إلى منطقة العزيزية كمرحلة مبدئية.
وأكدت لجنة الأزمة - في بيان له الخميس - أن عودة السكان ستفوت الفرصة على الذين يستغلون فرصة غياب السكان ويقومون بسرقة وحرق وتدمير البيوت.
ودعت اللجنة كل رجال الأعمال في ورشفانة للقيام بواجبهم الوطني والاجتماعي والتواصل مع مجلس الشورى والحكماء ورشفانة ولجنة الأزمة ومؤسسات المجتمع المدني وأعضاء مجلس النواب من أجل تقديم المساعدة للنازحين ووضع آلية مناسبة لمواجهة الأزمة، وعودة الحالة الأمنية إلى طبيعتها.
كما دعت مشايخ وأئمة المساجد لمساعدة السكان في العودة إلى ديارهم والتواصل مع الأطراف التي ترفض رجوعهم لبيوتهم وتوعيتهم بحق العودة لديارهم.
ووجهت لجنة الأزمة بورشفانة نداء عاجلا للهلال الأحمر الليبي ومنظمة الصليب الأحمر، بالتدخل العاجل لمساعدة السكان المدنيين في الرجوع لديارهم في مناطق ورشفانة والتواصل مع كافة الأطراف للحوار لعودة النازحين.
وقدمت لجنة الأزمة الُشكر والثناء لكل المناطق التي استضافت النازحين من أهالي ورشفانة أثناء الظروف الأمنية الصعبة التي مرت بها المنطقة.
واعتبرت الحكومة الليبية منطقة "ورشفانة" منطقة منكوبة، وتحالفت قوات فجر ليبيا مع قوات ثوار المنطقة الغربية، ودخلت في عملية عسكرية موسعة منذ نهاية أغسطس الماضي ضد مسلحي جيش القبائل الذين يتمركزوا في منطقة ورشفانة (20 كيلومترا غرب طرابلس).
وكان مؤتمر القبائل الليبية، الذي عقد في مايو الماضي بمنطقة ورشفانة بمشاركة أكثر من 2000 من شيوخ وأعيان ووجهاء ليبيا، قد شكل قوة عسكرية بهدف تطهير المنطقة الغربية من المسلحين التكفيريين والمليشيات التابعة لقوات درع ليبيا.
وانضم مؤتمر القبائل الليبية لعملية الكرامة وأعلن تأييدها له، التي يقودها اللواء المتقاعد خليفة حفتر، كما تعهدوا بأن يكونوا الجناح العسكري للعملية في مدن الغرب الليبي.

"أ.ش.أ"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الأزمة في ورشفانة الليبية تطالب النازحين بالعودة إلى العزيزية لجنة الأزمة في ورشفانة الليبية تطالب النازحين بالعودة إلى العزيزية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates