مجلس النواب في اليمن يطالب الأمن بحماية المواطنين
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مجلس النواب في اليمن يطالب الأمن بحماية المواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلس النواب في اليمن يطالب الأمن بحماية المواطنين

القوات اليمنية
صنعاء - صوت الإمارات

أعرب المجلس في بيان صحفي اليوم عن” أسفه لتدهور الأوضاع الأمنية في العاصمة صنعاء، والتي أدت إلى نزوح بعض المواطنين من مساكنهم في مواقع الصراع المسلح الذي تسبب ولا يزال يتسبب في سقوط عدد من الضحايا المدنيين الأبرياء”، وطالب الجهات الأمنية بحماية المواطنين وتأمين حياتهم بتجنيبهم تلك المواجهات.
ونبه مجلس الشورى اليمني إلى” ما ستسفر عنه المواجهات من مخاطر على المجالات الإنسانية والصعد الحيوية، إذ تنجم عنها آثار قد يصعب مواجهتها في ظل هذه الأوضاع الصعبة، بل يضيف أزمات جديدة تصرف الجهود عن تلبية تطلعات الشعب إلى الأمن والاستقرار، والاستجابة لمتطلبات المرحلة الانتقالية ومعالجة الاختلالات الحالية”.
واستنكر المجلس” نقض مساعي التهدئة بتوجه الأفعال صوب تصعيد الموقف بشكل مريب طال المباني والمؤسسات الحكومية بما فيها مبنى مؤسسة التلفزيون تحت غطاء ردود الأفعال”، مشيرا إلى” أن تصعيد الموقف يعد انحرافاً واضحاً عن جهود القيادة السياسية لاحتواء الموقف وحل الأزمة الراهنة”.
وندد مجلس الشورى اليمني بما وصفه” أسلوب خلط الأوراق الذي يزيد الموقف اشتعالاً، بل ويهدد أمن واستقرار المنطقة عبر إحراق اليمن واستهداف اليمنيين جميعا ًدون استثناء أو تمييز”..مطالبا الجميع” باسترجاع الحكمة اليمانية وتغليب صوت العقل على لعلعة الرصاص. والالتزام بما يُتفق عليه بغرض الكف عن تأجيج الأوضاع وعدم الإضرار بحياة المواطنين”.

قنا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس النواب في اليمن يطالب الأمن بحماية المواطنين مجلس النواب في اليمن يطالب الأمن بحماية المواطنين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates