محافظة إدلب ترسل قافلة مساعدات إلي قرى ريف إدلب الشمالي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

محافظة إدلب ترسل قافلة مساعدات إلي قرى ريف إدلب الشمالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظة إدلب ترسل قافلة مساعدات إلي قرى ريف إدلب الشمالي

قافلة مساعدات إلي قرى ريف إدلب الشمالي
إدلب - سانا

بدعم من الحكومة السورية وحضور ممثلي عدد من مكاتب الأمم المتحدة أرسلت محافظة إدلب اليوم قافلة مساعدات إنسانية تضم 22 شاحنة قاطرة ومقطورة محملة بمواد غذائية وصحية وإغاثية ومفروشات إلى أهالي قرى اطمة وسرمدا وقاح والمخيمات التابعة لها في ريف محافظة ادلب الشمالي وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة في تقديم المساعدات الاغاثية للاهالي هناك.

وأوضح نائب رئيس المكتب التنفيذي في المحافظة علي الجاسم في تصريح لمراسل سانا اليوم إن هذه القافلة التي أرسلت اليوم بدعم من الحكومة السورية تؤكد حرص الدولة على تأمين احتياجات القرى والمناطق الريفية وتحسين أوضاع الأهالي في المخيمات صحيا وتعليميا وإغاثيا.

وأشار الجاسم إلى ضرورة متابعة العمل ووضع الخطط بشكل تشاركي بما ينعكس بشكل ايجابي على واقع العمل الاغاثي والتعاون والتنسيق مع فرع الهلال الاحمر العربي السوري لإيصال هذه المساعدات الى جميع مناطق المحافظة وتوزيعها على مستحقيها وضمان وصولها إليهم بالشكل الأمثل.

ولفت الجاسم إلى أن هذه القافلة هي الخامسة في أقل من شهر إلى ريف المحافظة والتي تم تسييرها بالتعاون والتنسيق بين فرع منظمة الهلال الأحمر وجمعية البر والخدمات الاجتماعية وبإشراف الشعب والنقاط واللجان الهلالية التي تقوم بدورها بإيصالها إلى مستحقيها وفق الخطط والبرامج الموضوعة.

وأوضح الجاسم أنه سيعقب هذه القافلة قوافل أخرى في المرحلة المقبلة وفق برنامج عمل منظم منوها بحرص المحافظة على الاستمرار في تقديم المساعدات حيث تم في 25 الشهر الجاري تسيير قوافل مساعدات وقبلها في الحادي عشر من نفس الشهر محملة بعشرات الآلاف من المساعدات المختلفة إلى الأهالي في المخيمات.

وأشار الجاسم إلى أن العمل الاغاثي في المحافظة يركز على إيصال المساعدات إلى الريف وجميع المناطق من دون استثناء انطلاقا من المسؤولية الدستورية والاخلاقية للدولة في تأمين احتياجات جميع المواطنين.

بدوره لفت رئيس فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري مأمون خربوط إلى أن الإشراف على إيصال المساعدات يتم من قبل شعب المناطق واللجان الهلالية المحدثة بهدف تسهيل ايصالها موضحا أن خطة فرع الهلال زيادة التنسيق مع مكاتب الامم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الاحمر الدولي والتعاون البناء في هذا الجانب حيث تلقى الية عمل المنظمة كل الدعم والتسهيلات من المحافظة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة إدلب ترسل قافلة مساعدات إلي قرى ريف إدلب الشمالي محافظة إدلب ترسل قافلة مساعدات إلي قرى ريف إدلب الشمالي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates