محافظة عجلون الأردنية تنفذ حملة للقبض على أصحاب السوابق
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

محافظة عجلون الأردنية تنفذ حملة للقبض على أصحاب السوابق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظة عجلون الأردنية تنفذ حملة للقبض على أصحاب السوابق

محافظ عجلون عبدالله آل خطاب
عجلون ـ بترا

تنفذ محافظة عجلون بالتعاون مع الاجهزة الامنية حملة للقبض على اصحاب السوابق ومفتعلي المشاجرات وحرائق الغابات والاعتداءات على الثروة الحرجية وقال محافظ عجلون عبدالله آل خطاب في حديث لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الأحد ان الحملة الامنية التي تنفذها الجهات الامنية في المحافظة والدوريات على مداخل المحافظة ونصب الكبائن تعتبر ضرورية بهدف القاء القبض على اصحاب الاسبقيات ومفتعلي المشاجرات ومفتعلي الحرائق ومروجي المخدرات وذلك تطبيقا للقانون وهيبة الدولة والحفاظ على المكتسبات الوطنية والثروة الحرجية .

واضاف ان الحملات الامنية تهدف الى خدمة المواطن وحمايته من المجرمين والخارجين عن القانون وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بامن الوطن او القيام بامور من شأنها تعكير صفو المواطنين مثل الاتجار بالسلاح او ترويجه والاتجار بالمخدرات.

وبين آل خطاب انه تم توقيف 17 شخصا من اصحاب السوابق منهم من هو مصنف خطير لدرجة كبيرة .

وأشاد بالجهود التي تبذلها الجهات الأمنية في مداهمة الأشخاص أصحاب السوابق ومكرري الاعتداءات على الثروة الحرجية التي تعتبر ثروة وطنية مبينا ان دوريات الشرطة عملت كمائن لرصد تحركات المطلوبين بقضايا المحاكم .

واشار آل خطاب الى أن القانون سيطبق بحزم وعدالة على كل مخالف له ويؤثر على الأمن الاجتماعي ولن تأخذ الاجهزة الامنية الرأفة بأي مخالف .

وبين ان الاجهزة الامنية استطاعت القبض ايضا على 15 شخصا "مشبوهين" أثناء لعبهم القمار في بلدة كفرنجة حسبما أفاد مصدر أمني عقب مداهمة في مكان تواجدهم.

ولفت إلى أن المضبوطين كان بحوزتهم أدوات حادة، في حين أن أحدهم مطلوب بقضية إطلاق نار سابقة على أحد المواطنين.

وأشار الى أن الاشخاص الذين تم توقيفهم لدى المحاكم المختصة كانوا قد تسببوا بإيذاء مباشر وغير مباشر للمواطنين وعلى الممتلكات العامة وكان لهم تأثير على الأمن والسلم الاجتماعي ، مشيرا الى ان بعض هؤلاء الموقوفين عليهم 105 قيود متراكمة .

واشادت فعاليات حزبية وشعبية ونقابية بالاجراءات الاخيرة التي اتخذتها المحافظة والدوائر الامنية سواء كانت ادارية او تنفيذية بحق هؤلاء الملاحقين الذين اصبحوا يرتكبون المخالفات والازعاجات للدولة والمواطن واصبحوا يشكلون خطرا على السلامة العامة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة .

وطالب رئيس حزب الشورى في المحافظة الاكاديمي في جامعة عجلون الدكتور حسين ربابعه عدم التوسط لاصحاب السوابق كون هذه الفئة تشكل ازعاجا وقلقا للراحة العامة والسلم الاجتماعي .

من جانب اخر اشار المحافظ إلى ان اللجنة المعنية بحملة المتابعة والتفتيش على المقالع المخالفة في عجلون كثفت جولاتها لتصويب أوضاع المقالع المخالفة للشروط البيئية وتوقيف المخالفين.

وبين أنه تم توقيف عدد من أصحاب المقالع المخالفين وغير المرخصين مشيرا إلى أن اللجنة تتابع أصحاب المقالع التي تم إعطاؤها مهلة لتصويب أوضاعها.

بترا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظة عجلون الأردنية تنفذ حملة للقبض على أصحاب السوابق محافظة عجلون الأردنية تنفذ حملة للقبض على أصحاب السوابق



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates