مركز جنيف لحقوق الإنسان يبحث تعزيز التعاون مع مجلس الدولة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مركز جنيف لحقوق الإنسان يبحث تعزيز التعاون مع مجلس الدولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز جنيف لحقوق الإنسان يبحث تعزيز التعاون مع مجلس الدولة

مركز جنيف لحقوق الانسان
جنيف - صوت الامارات

التقى معالي الدكتور حنيف حسن القاسم رئيس مجلس إدارة مركز جنيف لحقوق الانسان والحوار العالمي فرانسوا لونشون رئيس مجلس الدولة لحكومة جنيف بحضور السيد أوليفييه كوتو مدير دائرة جنيف الدولية في مجلس الدولة وذلك في قصر الرئاسة التابع لجمهورية جنيف.

واستمع الرئيس لونشون الى عرض قدمه معالي الدكتور حنيف حسن القاسم حول المركز ونشاطاته وبرامجه القادمة وتطلعاته المستقبلية وأخر المستجدات فيما يتعلق ببرامج التعاون والشراكة التي تم ابرامها مؤخرا مع أهم المؤسسات البحثية والأكاديمية على المستوى السويسري والاوروبي.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز المبادرات الإيجابية والبناءة التي تصب في خدمة حقوق الانسان من خلال الأنشطة والفعاليات المتصلة بالحوار العالمي كما تم طرح عدة مبادرات مهمة قيد الدراسة حاليا والتي يتوقع إنجازها خلال العام القادم.

وأكد معالي الدكتور حنيف حسن القاسم أهمية الدور المناط بالسلطات السويسرية على مختلف المستويات المحلية والاتحادية من أجل ترسيخ ثقافة التسامح والحوار والسلام وبشكل خاص لما تتمتع به جنيف من أهمية ومكانة دولية كونها العاصمة العالمية لحقوق الانسان.. وشدد في الوقت ذاته على الأنشطة التي يقوم بها مركز جنيف في عكس الممارسات الجيدة للعالم العربي والإسلامي خاصة وأن الموضوع الإسلامي في وضعه الحالي أصبح جزءا لا يتجزأ من السياسات الوطنية للدول الأمر الذي يتطلب جهودا على مختلف المستويات الحكومية والدولية ومنظمات المجتمع المدني من أجل تقليص الفجوة وتصويب الفهم الخاطئ وهذا ما يتطلب الانخراط العملي في أنشطة ذات طابع إيجابي وبناء للوصول الى الهدف المرجو بالتماشي مع رؤية المركز والاهداف التي أنشئ من أجلها.

وكان اللقاء فرصة مهمة للتمهيد لعلاقة مهنية والتأسيس لتعاون طويل الأمد حيث ابدى الجانيان الاهتمام المشترك للمضي قدما في مشاريع وأنشطة تصب في خدمة القضايا المتعلقة بحقوق الانسان بأبعادها المختلفة.

وتعتبر هذه اللقاءات والاجتماعات الثنائية بين المركز والجهات المختلفة العاملة في سويسرا ترجمة عملية للدور الكبير الذي يطلع به مركز جنيف وتقديرا لجهوده في دعم حماية وتعزيز حقوق الانسان في كافة الأحوال.

المصدر : وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز جنيف لحقوق الإنسان يبحث تعزيز التعاون مع مجلس الدولة مركز جنيف لحقوق الإنسان يبحث تعزيز التعاون مع مجلس الدولة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates