مسؤول أممي يعرب عن القلق من وفاة مهاجرين في مركز احتجاز في ليبيا
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مسؤول أممي يعرب عن القلق من وفاة مهاجرين في مركز احتجاز في ليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤول أممي يعرب عن القلق من وفاة مهاجرين في مركز احتجاز في ليبيا

علي الزعتري منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا
جنيف _ صوت الإمارات

 أعرب علي الزعتري منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا عن الأسف العميق لوفاة أربعة مهاجرين من بلدان إفريقية جنوبي الصحراء في مركز احتجاز النصر في الزاوية.. داعيا إلى إجراء تحقيقات مستقلة ومحايدة وكاملة بهذا الشأن، وأعرب عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.
وذكر بيان صحفي صادر عن البعثة أن المعلومات تفيد بإصابة أربعة محتجزين بطلقات نارية وإصابة عشرين آخرين بجراح أثناء وبعد ما بدا أنها محاولة للهروب من مركز الاحتجاز الذي يضم مهاجرين غير نظاميين، كما أصيب أحد الحراس في الحادثة.

وتفيد التقارير بأن الأوضاع في مركز الاحتجاز غير إنسانية، حيث يكتظ بالمحتجزين في ظل شح الغذاء والضروريات الأخرى وعدم توفر الرعاية الصحية، وقد فتحت النيابة العامة في الزاوية تحقيقاً في الحادث واستجوبت عدداً من الشهود.ورحب الزعتري بالتحقيق وقال إنه يسلط الضوء مرة أخرى على الأوضاع البائسة التي يتحملها المهاجرون وطالبو اللجوء واللاجئون في ليبيا، الذين هرب الكثير منهم من الاضطهاد والانتهاكات والفقر في بلادهم.وأعرب عن الأمل في أن تعالج حكومة الوفاق الوطني بشكل عاجل الوضع الإنساني المتردي للمجموعات الأكثر ضعفاً بما في ذلك المهاجرون، وشدد على ضرورة قيام من يمتلكون سلطة فعلية على الأرض بحماية المهاجرين من الإيذاء والاستغلال ووضع حد لاحتجازهم لمدد طويلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول أممي يعرب عن القلق من وفاة مهاجرين في مركز احتجاز في ليبيا مسؤول أممي يعرب عن القلق من وفاة مهاجرين في مركز احتجاز في ليبيا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates