مسيرة في إربد الأردنية تطالب بقانون انتخاب عصري
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مسيرة في إربد الأردنية تطالب بقانون انتخاب عصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرة في إربد الأردنية تطالب بقانون انتخاب عصري

مسيرة للاصلاحات في الأردن
إربد ـ صوت الإمارات

 جدد مشاركون في مسيرة انطلقت من امام مسجد نوح القضاة(الجامعة) في اربد عقب صلاة الجمعة واستقرت عند دوار جامعة اليرموك مطالبهم بإقرار قانون انتخاب عصري يستوعب التحول الحزبي ويساهم بوجود كتل سياسية برامجية داخل مجلس النواب تمهد لتشكيل حكومة برلمانية حقيقية على حد وصفهم.

وطالب المشاركون في المسيرة التي نظمتها تنسيقة الحراك الشعبي والحركة الاسلامية بالإفراج عن معتقلي الحراك داعين الى اصلاحيات اقتصادية وسياسية تعزز سلطة الشعب باعتباره مصدرا للسلطات.

كما طالبوا بملاحقة الفاسدين واستعادة ثروات البلد وتقديمهم للمحاكم لينالوا عقابهم جراء ما اقترفت اياديهم من نهب لخيرات الوطن.

ونددوا بالاعتداءات الاسرائيلية على المسجد الاقصى، داعين الى وقفة عربية وإسلامية عارمة للدفاع عن المسجد والمقدسات الاسلامية في المدينة المقدسة.

كما طالبوا بعدم اللجؤ الى رفع الاسعار خصوصا الكهرباء والخبز والابقاء على دعم السلع الاساسية للطبقتين الوسطى وذات الدخل المحدود والمتدني.

واكد متحدثون في المسيرة ان المصلحة الوطنية في هذه الايام تتطلب رص الصف الوطني وتوحيده والحفاظ على حالة التماسك لمواجهة الظروف العاصفة التي تمر بها المنطقة.

وقالوا ان بقاء الاردن سالما والحفاظ عليه من الانزلاق في اتون عدم الاستقرار هدف لكل مواطن مخلص في اي موقع كان من مواقع العمل الوطني سواءا بالحكومة او بالمعارضة.

نقلًا عن بترا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرة في إربد الأردنية تطالب بقانون انتخاب عصري مسيرة في إربد الأردنية تطالب بقانون انتخاب عصري



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates