مشاورات لتحديد موعد لزيارة الوفد العربي لقطاع غزة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مشاورات لتحديد موعد لزيارة الوفد العربي لقطاع غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاورات لتحديد موعد لزيارة الوفد العربي لقطاع غزة

الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية
القاهرة - قنا

أعلن الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية أنه يجري مشاورات حاليا مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس لتحديد موعد جديد لزيارة الوفد الوزاري العربي لقطاع غزة، وذلك بعد تأجيل الزيارة التي كانت مقررة بعد غد الخميس نظرا لارتباطات عدد من الوزراء. 

وعن تطورات الاوضاع في القدس والدعوات التي تطلقها إسرائيل لتقسيم المسجد الاقصى، أكد العربي في تصريحات صحفية اليوم "أن الجامعة العربية ضد هذا الموضوع وتدينه إدانة كاملة".. مشددا على أن الجامعة العربية ليس لها علاقات مع إسرائيل ولا تستطيع أن تتحدث مع مسؤولين إسرائيليين. 

وأضاف العربي "إن الجامعة تجري اتصالات مع جميع الجهات الدولية ومجلس الأمن في هذا الشأن". 

وفيما يخص تطورات الاوضاع في ليبيا حذر العربي من خطورة الاوضاع هناك ، معربا عن استعداده للقاء الاطراف الفاعلة ومن بينها زعماء وشيوخ القبائل الليبية لبحث سبل مواجهة الازمة. 

وحول الزيارة التي قام بها مؤخرا إلى العراق مع وفد وزاري عربي، أوضح الامين العام أن الوفد حمل رسالة دعم وتأييد من الدول العربية للعراق في حربه ضد الإرهاب، وهو ما تم إبلاغه للمسؤولين هناك، مبينا أن الوفد التقى خلال الزيارة بعدد من المسؤولين العراقيين على رأسهم رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الخارجية ورئيس مجلس النواب وعدد من نواب البرلمان. 

وأضاف العربي أنه بحث مع المسؤولين هناك الكثير من القضايا الهامة ، خاصة كيفية العمل من أجل مكافحة الارهاب ومواجهة تهديدات تنظيم "داعش". 

وشدد العربي على أن العراق لم يطلب من الدول العربية في حربه ضد الارهاب سوى الدعم والمساندة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاورات لتحديد موعد لزيارة الوفد العربي لقطاع غزة مشاورات لتحديد موعد لزيارة الوفد العربي لقطاع غزة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates