مقتل 4 من داعش في انفجار عبوات ناسفة يحملونها
آخر تحديث 17:03:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مقتل 4 من داعش في انفجار عبوات ناسفة يحملونها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 4 من داعش في انفجار عبوات ناسفة يحملونها

قوات تنظيم داعش
بغداد - صوت الامارات

 أعلنت الشرطة العراقية مقتل أربعة مسلحين من تنظيم "داعش" بانفجار عبوات ناسفة كانوا يحملونها، قرب ناحية" جرف الصخر" جنوبي العراق.

وأوضحت الشرطة في بيان لها أن أربعة مسلحين من " داعش" كانوا يستقلون سيارة مدنية ، قتلوا عندما انفجرت عبوات ناسفة كانوا يحاولون ادخالها الى ناحية جرف الصخر.
 وفي الفلوجة غربي العراق ، ذكر مصدر أمني أن قذائف هاون أطلقتها عناصر من تنظيم "داعش"، سقطت في عامرية الفلوجة مما أسفر عن جرح امرأة وثلاثة أطفال من عائلة واحدة.
وفي سياق أمني متصل ، قال مصدر طبي إن 4 مدنيين على الأقل أصيبوا فيما قتل شخصان، خلال قصف على الفلوجة طال أحياء العسكري والنزال والشهداء والجغيفي.
 من جانب آخر أعلن مصدر في محافظة الأنبار غربي العراق ، أن تنظيم "داعش" دعا علماء الفلوجة الى العودة للمدينة ، وأضاف" أن تنظيم "داعش" أمهل علماء الفلوجة وضواحيها للعودة الى المدينة فترة وجيزة من أجل استلام مساجدهم ودعوة الناس عبر المنابر إلى مبايعة التنظيم والانضمام إليه".
 يشار إلى أن وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي كان قد وصل في وقت سابق اليوم الى قاعدة" عين الأسد" في منطقة البغدادي التابعة لقضاء حديثة غربي الانبار غربي العراق.
وقال مصدر أمني عراقي "إن العبيدي سيعقد اجتماعا مع قائدي الفرقة السابعة وعمليات الجزيرة والبادية لدراسة متطلبات تدريب أبناء العشائر وتشكيل أفواج طوارئ منهم لحماية مناطقهم والتصدي للهجمات المسلحة" .
ويبحث وزير الدفاع العراقي خلال الاجتماع خطة لتحرير قضاء هيت غربي العراق من سيطرة عناصر تنظيم "داعش" وتأمين الطرق بين حديثة والرمادي إلى جانب قضية إيواء اللاجئين وتقديم مستلزمات الإغاثة لهم .
ولفت المصدر إلى أن خططا عسكرية تم وضعها وبتنسيق مع الحكومة الاتحادية وسيجرى تنفيذها خلال الايام المقبلة من قبل قوات الجيش وبمساندة أبناء العشائر لتطهير مناطق محافظة الأنبار التي يسيطر عليها تنظيم "داعش".

قنا 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 4 من داعش في انفجار عبوات ناسفة يحملونها مقتل 4 من داعش في انفجار عبوات ناسفة يحملونها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates