ملك المغرب يترأس اجتماع لمجلس الوزراء ويؤكد على نزاهة الانتخابات
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

ملك المغرب يترأس اجتماع لمجلس الوزراء ويؤكد على نزاهة الانتخابات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملك المغرب يترأس اجتماع لمجلس الوزراء ويؤكد على نزاهة الانتخابات

العاهل المغربى الملك محمد السادس
الرباط ـ صوت الإمارات

ترأس ملك المغرب محمد السادس، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس الوزراء بالرباط، حيث تم المصادقة على عدد من مشروعات القوانين داخليا وعلى المستوى الدولي.
وأكد ملك المغرب – خلال الاجتماع - على دور رئيس الحكومة في الإشراف على الانتخابات.. مشددا على تعليماته لوزيرى الداخلية والعدل بالعمل على سلامة العمليات الانتخابية.
وصادق المجلس الوزاري على مشروع قانون تنظيمي يتعلق بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية ويحدد طرق تنظيم المجلس وقواعد انتخاب وتعيين أعضائه، والمعايير الخاصة بألية تدبير الوضعية المهنية للقضاة، ويستهدف تعزيز استقلال المجلس وضمان تمثيلية النساء القاضيات.
كما أقر المجلس الوزاري مشروع قانون يتعلق بحماية حقوق الأشخاص المعاقين من خلال إعداد السياسات العامة بهذه الفئة، وتحديد الإجراءات المرتبطة بالحماية الاجتماعية ورعايتهم صحيا وتعليميا ورياضيا.
واعتمد المجلس مشروع ظهير شريف لتحديد اختصاصات مفتشية البحرية الملكية، فضلا عن خمسة مشاريع مراسيم بالمجال العسكري.
فى سياق متصل ، استعرض وزير الاقتصاد والمالية التوجهات العامة لمشروع القانون المالي لسنة 2015، ويرتكز على أربع محاور تضم تحسين تنافسية الاقتصاد الوطني وإنعاش الاستثمار الخاص، وتفعيل منظومة العدالة بجانب نظام التقاعد ونظام المقاصة .
كما يتضمن مشروع القانون المالى دعم التماسك الاجتماعي والبرامج الاجتماعية وتحفيز الاقتصاد الاجتماعي التضامني، ومواصلة جهود الاستعادة التدريجية للتوازنات الماكرو-اقتصادية.
من ناحية أخرى، أقر المجلس الوزاري عدد من الاتفاقيات الدولية منها ثلاث اتفاقيات دولية تتعلق بتنظيم نقل البضائع عبر الطرق البرية بين الدول العربية،ومكتب مجلس أوروبا بالمغرب وألياته القانونية ، بجانب مساعدة الأشخاص المكفوفين في قراءة المطبوعات.
كما صادق المجلس على تأكيد تعيين عمر هلال سفيرا ممثلا دائما للمملكة المغربية لدى منظمة الأمم المتحدة بنيويورك الذي سبق للملك أن عينه في هذا المنصب يوم 14 أبريل 2014 باقتراح من رئيس الحكومة وبمبادرة من وزير الشؤون الخارجية والتعاون ، وكذلك محمد أوجار سفيرا مندوبا دائما للمملكة لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف.

"أ.ش.أ"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك المغرب يترأس اجتماع لمجلس الوزراء ويؤكد على نزاهة الانتخابات ملك المغرب يترأس اجتماع لمجلس الوزراء ويؤكد على نزاهة الانتخابات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates