مندوب اليمن يثمن جهود خادم الحرمين لمساندة بلادهم
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

مندوب اليمن يثمن جهود خادم الحرمين لمساندة بلادهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مندوب اليمن يثمن جهود خادم الحرمين لمساندة بلادهم

السفير محمد الهيصمي
الرياض - صوت الامارات

ثمن مندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير محمد الهيصمي، الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في دعم ومساندة بلاده خلال الظروف الراهنة التي تمر بها.

وأشاد خلال أعمال الاجتماع المشترك الثالث بين المندوبين الدائمين للدول العربية الأعضاء في الجامعة وسفراء اللجنة السياسية والأمنية في الاتحاد الأوروبي الذي عقد اليوم في القاهرة بالجهود التي تقدمها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والجامعة العربية والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة والولايات المتحدة لدعم اليمن.

وأعرب المسؤول اليمني، في كلمته خلال الاجتماع عن تطلع بلاده لإيفاء الدول المانحة بتعهداتها وتقديم الدعم والمساندة، ليتمكن اليمنيون من مواجهة ما يمرون به من ظروف سياسية واقتصادية وأمنية استثنائية، مؤكدا أن التزام المانحين بتعهداتهم سيسهم في تحقيق استقرار اليمن، واستمراره في حربه المفتوحة ضد الإرهاب والقرصنة والجريمة المنظمة، إضافة إلى تحمل أعباء ومسؤوليات استضافة أكثر من مليون وثلاثمئة ألف لاجئ من القرن الأفريقي على أراضيها.

 واستعرض السفير الهيصمي تطورات الأوضاع في بلاده والجهود الوطنية التي بذلها ويبذلها الرئيس عبدربه منصور هادي، التي قامت بدور أساسي ومهم في التغلب على مجمل التحديات الماثلة وتجنيب اليمن من الانزلاق فيما لا يحمد عقباه والمضي قدما في سبيل استكمال العملية السياسية ومهام المرحلة الانتقالية.

وأكد الهيصمي أن تشكيل الحكومة اليمنية الجديدة في السابع من شهر نوفمبر الماضي، سيسهم في تنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والمبادرة الخليجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مندوب اليمن يثمن جهود خادم الحرمين لمساندة بلادهم مندوب اليمن يثمن جهود خادم الحرمين لمساندة بلادهم



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates