وزراء العدل في دول التعاون يعتمدون عدداً من القرارات لمشاريع قوانين
آخر تحديث 02:33:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزراء العدل في دول التعاون يعتمدون عدداً من القرارات لمشاريع قوانين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء العدل في دول التعاون يعتمدون عدداً من القرارات لمشاريع قوانين

وزراء العدل في دول التعاون
أبوظبي ـ صوت الإمارات

وافق أصحاب المعالي وزراء العدل في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام أعمال اجتماعهم الـ 26 أمس في الكويت على عدد من القرارات لمشاريع قوانين تم رفعها للاعتماد من أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس للتصديق عليها في إطار التكامل والتنسيق القضائي والتشريعي بين الدول الأعضاء.

ووافق الوزراء خلال الاجتماع الذي ترأس وفد الدولة المشارك فيه معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل على اتفاقية تسليم المتهمين والمحكوم عليهم بين دول مجلس التعاون وعلى الآلية المنفذة لقرار المجلس الوزاري في دورته الـ /120/ بشأن سجناء دول المجلس في الخارج.

كما وافق الوزراء على تمديد العمل بـ " وثيقة مسقط للنظام الموحد للتسجيل العقاري العيني " في دول مجلس التعاون لمدة أربع سنوات.

وكلف المشاركون لجنة مسؤولي إدارات التعاون الدولي والعلاقات الدولية بدراسة القوانين التي تم إقرارها بشكل استرشادي في نطاق لجنة وزراء العدل في دول المجلس واقتراح تعديل ما يحتاج منها إلى تعديل ووضع مهلة محددة لتحويلها إلى قوانين "أنظمة" وطنية ووضع آلية لتنفيذ قرار المجلس الأعلى.

كما كلف الوزراء الأمانة العامة بتنفيذ ندوة عن اتفاقية تنفيذ الأحكام والانابات والإعلانات القضائية في دول التعاون وسبل تطويرها خلال العام المقبل على أن تقوم الأمانة العامة بتحديد موعدها والتنسيق في ذلك مع وزارات العدل بالدول الأعضاء.

وام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء العدل في دول التعاون يعتمدون عدداً من القرارات لمشاريع قوانين وزراء العدل في دول التعاون يعتمدون عدداً من القرارات لمشاريع قوانين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates