وزير الأشغال الفلسطينى يشيد بدعم الإمارات للشعب الفلسطيني
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزير الأشغال الفلسطينى يشيد بدعم الإمارات للشعب الفلسطيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الأشغال الفلسطينى يشيد بدعم الإمارات للشعب الفلسطيني

مساعدات فلسطينية
القاهرة - صوت الإمارات

 أشاد الدكتور مفيد محمد الحساينة وزير الأشغال العامة والإسكان الفلسطيني بالجهود التى تقوم بها  دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لدعم الشعب الفلسطيني على مر السنوات الماضية .

وقال مفيد محمد الحساينة فى تصريح لمراسل وكالة أنباء الامارات بالقاهرة ان دولة الإمارات لم تدخر جهدا لمساعدة الشعب الفلسطينى فى غزة والضفة والقدس والشتات ومشروعاتها ظاهرة للجميع من خلال انشاء المدارس والمساجد والمستشفيات والمراكز الصحية  والمشروعات السكنية ومن ضمنها  مدينة الشيخ زايد السكنية في غزه الى جانب المشروعات الخيرية المتعددة والمتنوعة  .

واضاف أن دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم أيضا ومنذ فترة طويلة مساعدات إنسانية لأبناء قطاع غزة مع تنفيذ برنامج إغاثي مكثف منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع من خلال هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لدعم المتضررين من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واشار الى أنه اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر وعددا من كبار المسؤولين خلال زيارته الى الإمارات مؤخرا على مجمل الاوضاع في الاراضي الفلسطينية وحجم الدمار الذي خلفه العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزة .

وقال ان الهلال الاحمر الاماراتى كان سباقا فى تقديم يد العون خلال الحرب للشعب الفلسطينى وارسل مستشفى ميدانيا إلى غزة خلال العدوان حيث عرض وفد الهلال  حياته للخطر خلال تشغيله للمستشفى وتوزيع المساعدات على الشعب الفلسطيني.

ونبه الى ان هذه المواقف المشرفه والانسانية محل تقديرمن الرئاسة والشعب الفلسطيني الذي لن ينسى المواقف النبيلة لدولة الإمارات.

واضاف ان  سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان اكد خلال لقائه معه التزام دولة الإمارات الدائم وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مختلف قضاياه العادلة وحرصها على دعم ومساندة سكان غزة في محنتهم.

واشار مفيد محمد الحساينة الى انه نقل تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس.. لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة ولشعب الإمارات التقدم والرخاء في ظل القيادة الرشيدة.

واكد على أن دولة الإمارات سيكون لها دور بارز فى مؤتمر الدول المانحة لاعادة اعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزه المقرر عقده يوم الثاني عشر من أكتوبرالمقبل في القاهرة .

واعلن ان اللجنة الوزارية الفلسطينية انتهت من اعداد ملف متكامل عن حجم الدمار الذي خلفه العدوان "الإسرائيلي" على قطاع غزه وتم رفعه إلى الرئاسه الفلسطينية لعرضه في مؤتمر الدول المانحة لإعادة الإعمار موضحا أن تكلفة الاحتياجات الفعلية لإعادة الاعمار قدرت بحوالي  6 مليارات دولار .

المصدر: وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الأشغال الفلسطينى يشيد بدعم الإمارات للشعب الفلسطيني وزير الأشغال الفلسطينى يشيد بدعم الإمارات للشعب الفلسطيني



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates