وزير الخارجية المصري يبحث التطورات مع مبعوث الرئيس الروسي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزير الخارجية المصري يبحث التطورات مع مبعوث الرئيس الروسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية المصري يبحث التطورات مع مبعوث الرئيس الروسي

وزير الخارجية المصري سامح شكري
القاهرة - صوت الامارات

 بحث وزير الخارجية المصري سامح شكري اليوم في القاهرة مع ميخائيل بوجدانوف مبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط اللقاء العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في مختلف المجالات بما يحقق مصالح البلدين خاصة في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والزراعية.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية بدر عبد العاطي أن الوزير شكري استعرض خلال اللقاء الجهود التي تبذلها مصر لاستئناف المفاوضات غير المباشرة والعمل على تثبيت التهدئة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي بالإضافة إلى جهود إعادة إعمار غزة والأهمية الكبيرة لعقد مؤتمر القاهرة غدا في هذا الشأن.

وأضاف المتحدث أن اللقاء تناول عددا من القضايا الإقليمية على رأسها جهود مكافحة الإرهاب وأهمية تنسيق موقف دولي لمكافحة خطر تنامي تلك التنظيمات المتطرفة المنتشرة في المنطقة في إطار شامل اضافة إلى تطورات الأوضاع في سوريا وأهمية العمل على التوصل إلى حل سياسي يحقن دماء السوريين ويحقق تطلعاتهم المشروعة في إقامة دولة ديمقراطية تعددية ويحفظ للدولة السورية وحدة أراضيها كما تناول تطورات الأوضاع في العراق وأهمية قيام الحكومة العراقية بإشراك كافة القوي السياسية العراقية في إطار عملية سياسية شاملة بغض النظر عن الانتماءات المذهبية أو الدينية أو القبلية.

وأوضح عبد العاطي أنه جرى التشاور بشكل مفصل خلال اللقاء حول التطورات الراهنة في ليبيا حيث أكد الوزير شكري أهمية دعم الحكومة الليبية باعتبارها الحكومة الشرعية التي اقرها مجلس النواب المنتخب لمساعدتها في تحقيق الاستقرار وتلبي تطلعات الشعب الليبي وتصون للبلاد وحدتها الاقليمية.

المصدر : وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصري يبحث التطورات مع مبعوث الرئيس الروسي وزير الخارجية المصري يبحث التطورات مع مبعوث الرئيس الروسي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates