وزير الداخلية التونسي يحذر من تهديدات إرهابية جدية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

وزير الداخلية التونسي يحذر من تهديدات إرهابية جدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الداخلية التونسي يحذر من تهديدات إرهابية جدية

لطفي بن جدو وزيرالداخلية التونسي
تونس ـ صوت الامارات

حذر لطفي بن جدو وزيرالداخلية التونسي من وجود " تهديدات إرهابية جدية " خلال شهر سبتمبر المقبل ، موضحا أنها ستكون على مستوى الجبال بعيدا عن المناطق الحضرية.
وأشار وزير الداخلية التونسي ، خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده مع وزير الدفاع التونسي غازي الجريبي على هامش أعمال ندوة الولاة التي بدأت هنا اليوم السبت ، إلى اتخاذ المؤسستين الأمنية والعسكرية بتونس في إطار خلية الأزمة للاحتياطات اللازمة لمواجهة هذه المخاطر ولتسديد ضربات استباقية للمجموعات "الإرهابية " حتى لا تتمكن من تجميع قواها.
وأضاف ابن جدو أن خلية الأزمة ستتابع أعمالها بدقة وكثافة حتى تظل على بينة من هذه التهديدات ، لافتا " إلى أن هذه المجموعات "الارهابية" ، تخشى الوصول إلى الانتخابات لأن البلاد ستقطع بذلك مع كل ماهو هش وكل ماهو وقتي وهو ما يؤرقهم ويجعل جهودهم منصبة لتسديد ضربات تستهدف سلامة الانتخابات ".
وأعلن عن اتخاذ مجموعة من الاجراءات في هذا الشأن من بينها تكوين أربع لجان على مستوى وزارة الداخلية التونسية تعنى بالاستعلام والأمن إضافة إلى تعيين مسؤول عن كل ولاية يكون المخاطب المباشر لرئيس الهيئة الفرعية للانتخابات في كل جهة.
وأشار الى أنه قد تم تحديد كافة المسالك التي تمر منها صناديق الاقتراع والمكاتب لوضع خطة لتأمينها ، كما تم وضع البدائل في حال تسجيل عوائق مناخية تحول دون الوصول إلى مكاتب الاقتراع.
من جهته، تحدث وزير الدفاع التونسي غازي الجريبي عن التنسيق الحاصل بين كافة الوزارات المعنية لتأمين العملية الانتخابية لوجستيا وأمنيا.
ولفت إلى أن تسريع المبادرة الاقتصادية والمشاريع التنموية له علاقة مباشرة بالجانب الأمني ، حيث لا يمكن الحديث عن رفع المبادرة الاقتصادية دون توفير مناخ أمني يشجع المستثمرين ، مؤكدا أهمية التنسيق بين المؤسستين الأمنية والعسكرية في مواجهة التهديدات والضربات الإرهابية عبر تكوين قوات مشتركة وإقرار القيادة الموحدة على الحدود.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية التونسي يحذر من تهديدات إرهابية جدية وزير الداخلية التونسي يحذر من تهديدات إرهابية جدية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates