وزير الصناعة والتجارة البحريني يطلق الهوية الجديدة لماجيك آيلاند
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزير الصناعة والتجارة البحريني يطلق الهوية الجديدة لماجيك آيلاند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الصناعة والتجارة البحريني يطلق الهوية الجديدة لماجيك آيلاند

حسن عبدالله فخرو وزير التجارة والصناعة البحريني
المنامة - صوت الامارات

أطلق وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن عبدالله فخرو صباح اليوم الهوية الجديدة لمدينة الألعاب الترفيهية "ماجيك آيلاند" بمجمع السيف التجاري.

جرى ذلك خلال حفل أقيم بهذه المناسبة، حيث تم تدشين الهوية الجديدة التي تعكس توجهات المجمع بتطوير مرفقه المختلفة ومن أهمها مدينة الألعاب الترفيهية التي تجتذب أعداد كبيرة من الأطفال والأسر بشكل يومي.

وكان في إستقبال الوزير عند وصوله السيد روبرت أديسون مدير عام المجمع والسادة صقر شاهين ، وسطام القصيبي وعددٍ من المعنيين والمسئولين بشركة عقارات السيف وإدارة المجمع ومسئولي وزارة الصناعة والتجارة. 

وبهذه المناسبة أعرب وزير الصناعة والتجارة عن تقدير الحكومة الموقرة لكافة المبادرات اللافتة والخطوات التطويرية التي يقوم بها القطاع التجاري في مملكة البحرين والتي تسهم بدورها في تعزيز السمعة التجارية لمملكة البحرين والإرتقاء بالخدمات التي تقدمها المرافق التجارية لروادها، مشيراً إلى أن تدشين الهوية الجديدة لمدينة الألعاب وما يصاحبه من تطويرات وإضافات في الخدمات والمرافق التي تقدم كافة الخدمات الترفيهية والسياحية والتسويقية للمواطنين والمقيمين والزوار ما هي إلاّ تعزيزا للإقتصاد الوطني وإضفاء قيمة مضافة عالية عليه تصب في نهايتها في صالح الوطن والمواطنين بكافة مستوياتهم، مشيداً في هذا السياق بالتعاون المثمر والوثيق بين القطاع الخاص والحكومة في كل ما من شأنه تحقيق الصالح العام.

ونوه الوزير إلى المستوى المتميز والسمعة الطيبة والأداء المتنامي الذي يشهده مجمع السيف التجاري حالياً ، والذي يعد نموذجاً متميزاً للمشاريع التجارية والإستثمارية المشتركة بين القطاع الخاص والقطاع العام في مملكة البحرين ، كما يَبرز اليوم كمعلم إقتصادي وسياحي وتسويقي مهم في البلاد. 

وفي هذا السياق دعا وزير الصناعة والتجارة المستثمرين وأقطاب القطاع الخاص في البحرين للإستفادة من هذه التجربة المهمة وتقييمها كنهج إقتصادي متميز يحتذى به في المستقبل ، منوهاً الى إستعداد وزارة الصناعة والتجارة لدعم ومساندة كل المشاريع التي من شأنها تحقيق النمو الإقتصادي والرقي الإجتماعي الذي تطمح له القيادة والحكومة الموقرتين.

وتعد مدينة ماجيك آيلاند أول مدينة ألعاب داخلية في البحرين والتي أقيمت على مساحة 4.500 متر مربع وتضم أكثر من 100 لعبة وفق المعايير العالمية بالإضافة إلى التنوع في الألعاب التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية وحتى الكبار يحضون بنصيب من ألعاب التشويق والأثارة كألعاب الرعب والمغامرة وغيرها. وهي تعد إضافة جديدة للترفيه العائلي في مملكة البحرين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الصناعة والتجارة البحريني يطلق الهوية الجديدة لماجيك آيلاند وزير الصناعة والتجارة البحريني يطلق الهوية الجديدة لماجيك آيلاند



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates